الكرة العربيةالدوري القطري

فيراتي إلى العربي القطري

نجحت إدارة نادي العربي القطري، مساء اليوم الثلاثاء، في الحصول على خدمات الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، في صفقة من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الأحلام خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسبق نادي العربي القطري، الجميع إلى التعاقد مع فيراتي صاحب الـ30 عامًا، ليدافع عن ألوان الفريق الأحمر، بعدما ارتبط طوال فترة ميركاتو الصيف بمفاوضات مع الثناي السعودي الأهلي والهلال من أجل الانضمام إلى كوكبة نجوم العالم في بطولة دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

تصفيات يورو 2024.. إسبانيا تدك قبرص وإيطاليا تنجو من فخ أوكرانيا

وأنهى بطل كأس أمير قطر التعاقد مع فيراتي بعد 11 عامًا أمضاها بقميص فريق العاصمة الفرنسية، حيث فضّل الرحيل عن حديقة الأمراء قبل 3 مواسم من نهاية التعاقد، بعدما خرج من حسابات المدرب الإسباني لويس إنريكي، على الرغم من محاولات بايرن ميونخ لتحويل مسار الصفقة.

ودافع ماركو فيراتي، الذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من بيسكارا في صيف عام 2012، عن ألوان النادي الفرنسي في 416 مباراة لحساب جميع المنافسات على مدار 10 مواسم، أحرز خلالها 11 هدفاً وقدم 61 تمريرة حاسمة، وقاد البي إس جي لحصد 30 بطولة إلى جانب التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى