أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«لن تكون أبدية».. نيمار يغازل فلامنجو البرازيلي

استعاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال، نغمة التألق بقميص منتخب السيليساو ليسجل عودة مثالية إلى العشب الأخضر بعد غياب طويل بسبب الإصابة، في مشهد صدّر الارتياح إلى المدرج الأزرق، الذي يترقب الظهور الأول لراقص السامبا بقميص فريق العاصمة السعودية.

وقاد نيمار المنتخب البرازيلي لتحقيق فوز عريض على حساب نظيره البوليفي، بخماسية قاسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما السبت الفائت، على ملعب أوجوستو سشيميدت، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا:

مقطع يوثق سقوط شابين من سفح جبلي أثناء ممارسة كرة القدم في جازان

وقبل أن يرفع نيما ردا سيلفا الستار عن مشواره رفقة الهلال، تسربت أنباء عن وجهة قائد منتخب البرازيل المقبلة، بعدما كشفت تقارير صحفية عن رغبة مهاجم الهلال في إنهاء مسيرته رفقة فريق فلامنجو البرازيلي، من أجل السير على خطى الكبار.

وأفادت صحيفة «أونز مونديال» الفرنسية، أن نيمار، الذي يستعد لخوض أول مباراة رفقة الهلال، الجمعة المقبل، في الملز أمام جاره المتواضع الرياض، يخطط إلى العودة مجددًا إلى الدوري البرازيلي بعد نهاية عقده مع الزعيم، عبر بوابة نادي فلامنجو.


ولفت التقرير إلى الحديث عن احتمالية عودة نيمار إلى برشلونة مجددًا باتت من الماضي الآن، حيث يدرك قائد السيليساو أن التجربة في المملكة العربية السعودية لن تكون أبدية، لذلك بدأ التفكير في الخطوة القادمة، حيث يحلم بإنهاء مسيرته في الدوري البرازيلي

ونقل التقرير على شبكة «ESPN»، أن جابرييل، صديق نيمار، أكد أن مهاجم فريق الهلال يخطط من الآن لشد الرحال صوب نادي فلامنجو العريق، نافيًا الشائعات التي ربطت نجم باريس سان جيرمان بالعودة من حيث بدأ باللعب بقميص سانتوس.

وشدد نجم منتخب البرازيل السابق، جابرييل، على أن نيمار جونيور يرغب في ارتداء قميص فلامنجو بعد انتهاء تعاقده مع فريق الهلال في يونيو 2025، من أجل السير على خطى نجوم السامبا الكبار؛ بحجم زيكو وروماريو وريفالدو ورونالدينيو وغيرهما.

نيمار

وكان نادي الهلال نجح في إضافة قطعة الكرز إلى كعكة ميركاتو الصيف، بعدما تعاقد مع قائد السيليساو نيمار دا سيلفا، قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2025، في واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ الدوري السعودي.

وحفر نيمار كتب اسمه في تاريخ الكرة البرازيلية بعدما وقّع على هدفين في شباك بوليفيا، ليرفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 79 هدفًا في 125 مباراة، منفردًا بصدارة قائمة الهدافين التاريخيين بفارق هدفين أمام الجوهرة السوداء الأسطورة بيليه بـ77 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى