أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | «مكسب لدوري روشن».. فؤاد أنور يكيل المديح إلى نجم الهلال «السينمائي»

كال نجم كرة القدم السعودية فؤاد أنور، المديح إلى الدولي الصربي أكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال، بعدما قدّم مستويات لافتة رفقة الزعيم بعد شد الرحال صوب الرياض في ميركاتو الصيف الفائت، مشددًا على أن هداف فولهام السابق يعد مكسبًا كبيرًا لدوري روشن.

وبصم ميتروفيتش على «هاتريك» ليقود منتخب صربيا لتحقيق فوز عريض خارج الديار أمام مضيفه ليتوانيا، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأحد، لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات يورو 2024.

اقرأ أيضًا:

سبب «تافه» يحرم مانشستر يونايتد من بيع قمصان هويلوند

وأكد فؤاد أنور، في تصريحات عبر برنامج «المنتصف» على قناة الإخبارية السعودية: «نعم ميتروفيتش هداف بالفطرة، مهاجم خطير داخل منطقة الـ18، يجيد اللعب بالقدمين، قادر على توجيه الكرة بالرأس بشكل رائع، وبرهن على ذلك في مباراة صربيا أمام ليتوانيا».


وشدد نجم النصر والشباب السابق على أن ميتروفيتش يعد مكسبًا حقيقيًا لدوري روشن للمحترفين، وقدّم نفسه بشكل مثالي في مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، حيث وقع على هدف رائع في مرمى النمور بطريقة سينمائية، بعدما استقبل كرة مباشرة ذهب دون معاناة إلى شباك مارسيلو جروهي.

هدف ميتروفيتش
هدف ميتروفيتش

واعتبر فؤاد أنور، أن ثنائي فريق النصر مارسيلو بروزوفيتش وكريستيانو رونالدو، إلى جانب مهاجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش، هم الثالوث الأفضل والأكثر تأثيرًا في الدوري السعودي للمحترفين، بعد مرور خمس جولات من عمر الموسم الجديد 2023-2024.

وعرج أسطورة الكرة السعودية إلى الحديث عن المدرب الإيطالي المخضرم روبرتو مانشيني، مؤكدًا أنه يمتلك الوقت الكافي من أجل إعادة ترتيب أوراق المنتخب السعودي، قبل خوض غمار منافسات كأس آسيا المقررة في قطر مطلع العام المقبل.

روبرتو مانشيني
روبرتو مانشيني

وختم فؤاد أنور تصريحاته: «مانشيني يمتلك وقتًا كافيًا قبل خوض المعترك الآسيوي، والمنتخب الوطني يحافظ على القوام الأساسي من اللاعبين، ويمكن استكشاف نجوم جدد في الدوري خلال الأشهر الثلاثة القادمة، والنزول بمعدل الأعمار، خاصة أن الأخضر لا يمر بمرحلة بناء، وإنما تحسين لوضع الأخضر».

خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على يد منتخب كوستاريكا، بنتيجة 1-3، في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء الجمعة، على ملعب سانت جيمس بارك الخاص بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في أول اختبار تحت إمرة مانشيني استعدادًا لكأس آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى