أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال ضد الاتفاق في دوري روشن.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الاتفاق، اليوم الاثنين، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ويلعب الهلال ضد الاتفاق عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في المباراة التي تبث على قنوات «SSC».

وتعد مواجهة الهلال ضد الاتفاق أهم مواجهات هذه الجولة ففريق الهلال بدوره ثالث الترتيب سيبحث عن فوز جديد عندما يستقبل الاتفاق الذي يتشارك معه بسبع نقاط، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، برغم التعثر الهلالي أمام الفيحاء في ثاني جولات الدوري، إلا أنه يسير بصورة جيدة على مستوى الأداء، فقد تمكّن من تجاوز الرائد في مباراته الأخيرة برباعية نظيفة.

ويفتقد الهلال جهود لاعبه الجديد ونجم الهجوم البرازيلي نيمار لعدم الجاهزية، ولاعب الوسط الصربي سافيتش بسبب الإيقاف، لكنه يمتلك ترسانة من النجوم يتقدمهم مهاجمه الصربي الكسندر ميتروفيتش الذي سجل أول أهدافه في ظهوره الأول، والبرتغالي روبن نيفيش، والبرازيلي مالكوم فيليبي، والحارس المغربي ياسين بونو، إلى جانب اللاعبين المحليين المتميزين ياسر الشهراني ومحمد كنو وسالم الدوسري والبقية.

وعلى صعيد فريق الاتفاق فبعد البداية القوية له بقيادة الإنجليزي الدولي جوردان هندرسون، وحصوله على العلامة الكاملة في أول جولتين، إلا أن تشكيلة مدرب الفريق الإنجليزي ستيفن جيرارد، سقطت في فخ التعادل أمام الخليج، ولكن تظل آمال جماهير الفريق كبيرة وتنتظر أن يسجل فريقها موسماً أكثر تميزاً وحضوراً من المواسم الفائتة، التي لم يكن الاتفاق من الفرق المنافسة على اللقب أو حتى المراكز المتقدمة في سلم الترتيب.

خبر سار لجماهير الهلال قبل مواجهة الاتفاق في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى