أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| لاعبو الهلال يرحبون بحسان تمبكتي ونيمار على طريقتهم الخاصة

استقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حسان تمبكتي والبرازيلي نيمار، المنضمين حديثًا إلى صفوف الزعيم، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، على طريقتهم الخاصة، وذلك ترحيبًا بالانضمام إلى صفوف أزرق الرياض.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو، يوثق لحظة استقبال لاعبي الهلال، لتمبكتي ونيمار؛ وذلك خلال تدريبات الزعيم اليوم السبت.

نيمار إلى الهلال

ونجحت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في الحصول رسميًا على خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعزيز هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ الزعيم.

وأعلن الزعيم، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن نيمار وقع بشكل رسمي على عقود الانضمام إلى نادي الهلال، في صفقة هي الأكبر في «ميركاتو الصيف»، وستضيف كثيرًا إلى الزعيم الذي كثف من التحركات لجلب نجم عالمي لتعزيز صفوفه.

أول تعليق من حسان تمبكتي بعد الانضمام إلى الهلال

حسان تمبكتي هلالي

وأعلن نادي الهلال، تعاقده مع المدافع الدولي حسان تمبكتي، قادمًا من صفوف الشباب، في صفقة من العيار الثقيل لترميم الخط الخلفي للزعيم في سوق انتقالات الصيف الجاري.

الهلال حصل على توقيع حسان تمبكتي بعقد يمتد لمدة 4 سنوات حتى صيف 2027، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي مع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد آل ثنيان.

وقام حسان تمبكتي بالتوقيع على عقود الانتقال إلى أزرق الرياض، في حضور رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال، فهد بن نافل، ووكيل أعمال المدافع الدولي، مشعل السفاعي، في صفقة انتقال تعتبر هي الأغلى في تاريخ انتقالات اللاعبين السعوديين.

ويعد حسان تمبكتي، الذي انتقل إلى صفوف الشباب في صيف 2020 قادمًا من الوحدة، أحد أبرز المدافعين في دوري روشن، حيث دافع عن ألوان الليوث في 64 مباراة لحساب جميع المسابقات، وقّع خلالها على هدف وحيد، كما خاض 20 مباراة دولية بقميص المنتخب السعودي، وفقًا لموقع «ترانسفيرماركت».

فيديو| رسميًا نيمار هلالي.. راقص السامبا يشعل دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى