أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزي

آرسنال يزاحم ليفربول على صفقة دنماركية

كثف نادي آرسنال الإنجليزي من المحادثات في الساعات القليلة الماضية، أجل الحصول على خدمات الدولي الدنماركي جيسبر ليندستروم، متوسط ميدان فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، لتدعيم صفوف الجانرز في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن النادي اللندني اقتحم المزاد الإنجليزي للتعاقد مع جيسبر ليندستروم، البالغ من العمر 23 عامًا، بعدما لفت الأنظار بقوة رفقة آينتراخت فرانكفورت في الموسم الفائت.

اقرأ أيضًا:

صفقة انتقامية.. سان جيرمان يخطط لخطف ثالوث ريال مدريد

ولفت التقرير إلى أن آرسنال يدرك صعوبة التعاقد مع متوسط الميدان الدنماركي، في ظل اهتمام ليفربول بالحصول على توقيع ليندستروم، في مشهد يصب في صالح النادي الألماني، الذي يرغب في الخروج بأكبر المكاسب من وراء الصفقة.

وأشار التقرير إلى أن آينتراخت فرانكفورت يطمع في الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني من أجل فك الارتباط مع الدنماركي الشاب، خاصة وأن الطرف الألماني يدرك أن رحيل ليندستروم عن دوتش بانك بارك بات مسألة وقت ليس أكثر.

ولا يتوقف الاهتمام بالتعاقد مع متوسط الميدان الدنماركي عن حدود آرسنال وليفربول، حيث يزاحم نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير من بعيد على الصفقة، إلى جانب ثنائي الدوري الإيطالي إنتر ميلان ويوفنتوس، وبايرن ميونخ الألماني.

ودافع ليندستروم، الذي انتقل إلى صفوف فرانكفورت في صيف 2021 قادمًا من بروندبي الدنماركي مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، عن ألوان النادي الألماني في 38 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، بمعدل 2364 دقيقة، بصم خلالها على 9 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى