أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

رسميًا.. نادي فرنسي يتعاقد مع ميندي بعد البراءة من تهم الاغتصاب

أعلن نادي لوريان الفرنسي اليوم الأربعاء، التعاقد مع الفرنسي بينجامين ميندي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، وذلك بعد براءته من تهم الاغتصاب التي وجهت إليه في الآونة الأخيرة.

وقال النادي الفرنسي في بيان رسمي: «يسر إف سي لوريان أن يعلن اليوم عن حصوله على توقيع الظهير الأيسر الدولي الفرنسي بنجامين ميندي (29 عاما) لمدة موسمين».

وأضاف: «بعد أن استوفى الفحص الطبي التقليدي، جاء ميندي، بطل العالم 2018، والفائز بأربعة ألقاب للدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وبطل الدوري الفرنسي مع موناكو لتعزيز صفوف لوريان».

وكان ميندي قد تم تبرئته سلفًا من 6 تهم بالاغتصاب، وتهمة اعتداء جنسي في شهر يناير المنقضي، حيث انتهت المحاكمات السابقة بالإقرار بأنه غير مذنب في 6 اتهامات بالاغتصاب، وواحدة بالاعتداء الجنسي، وبحكم اليوم يتم تبرأته من جميع التهم التي يواجهها منذ نوفمبر 2020.

وقضت محكمة تشيستر كراون، بأن ميندي البالغ من العمر 28 عامًا بريء من ارتكاب تهمتي اغتصاب ومحاولة اغتصاب امرأة في قصره.

واستمرت المداولات لمدة 3 ساعات من قبل هيئة المحلفين في المحكمة، قبل أن يتم إعلان براءة لاعب مانشستر سيتي السابق.

وفي أول تصريح له بعد الخروج من المحكمة اكتفى ميندي بالحديث بكلمتين فقط باللغة العربية وقال: «الحمد لله».

وأكد محامو اللاعب، بأن ميندي سيعيد بناء حياته، ومن المحتمل أن يعود إلى اللعب في الدرجات الأعلى بكرة القدم.

ميندي خاض آخر مباراة له في عالم كرة القدم مع مانشستر سيتي أمام توتنهام، يوم 15 أغسطس 2022، قبل أن يقرر النادي الإنجليزي إيقافه بعدما تقرر احتجازها، في وقت لاحق من ذلك الشهر، كما تم الاستغناء عن خدماته مؤخراً.

وشارك ميندي مع مانشستر سيتي في 75 مباراة، ساهم خلالها في تسجيل 16 هدفاً وتوج بـ11 بطولة بينها الدوري الإنجليزي الممتاز (4 مرات)، علماً بأنه توج مع منتخب فرنسا بكأس العالم 2018.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى