أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

جناح توتنهام يكشف موقفه من عرض الاتحاد

حسم الدولي الكوري الجنوبي سون هيونج مين، جناح فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الجدل حيال إمكانية الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل، معترفًا أن الكرة السعودية خطفت الأضواء في سوق انتقالات الصيف الجاري، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يرغب في تحقيقها في البريميرليج.

وارتبط الكوري الجنوبي سون هيونج مين بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد، في ميركاتو الصيف الجاري لتدعيم صفوف النمور بصفقة من العيار الثقيل، بحثًا عن تكوين جلاكتيكوس ناري قادر على المنافسة على كافة الألقاب، بعدما نجح في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، قادمًا من ريال مدريد، والاقتراب كثيرًا من حسم صفقة متوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي.

اقرأ أيضًا:

إنتر ميلان يقترب من التعاقد مع طريد يوفنتوس.. ولوكاكو يقترب من السيدة العجوز

وأكد جناح توتنهام، في مؤتمر صحفي في بيرث قبل الاختبار الودي أمام وست هام يونايتد، أنه كان قادرًا على شد الرحال صوب الدوري السعودي في مغامرة جديدة خارج أسوار لندن، لكنه فضّل البقاء رفقة السبيرز في الدوري الإنجليزي الممتاز لمحو آثار الموسم الصفري.

وأضاف سون: «بطبيعة الحال لو أردت الذهاب إلى المملكة سأكون هناك الآن، من المؤكد أن المال مهم جدًا، لكن أحلم باستكمال المسيرة في الدوري الإنجليزي، أحب كرة القدم ولا يزال هناك الكثير من الأشياء التي أتمنى أن أحققها هنا».

هيونج مين سون
هيونج مين سون

ولفت الكوري الجنوبي، البالغ من العمر 31 عامًا، إلى أن انتقال أبرز نجوم كرة القدم إلى المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي أمر مثير للاهتمام دون شك، هناك الكثير من المتغيرات التي تطرأ على خارطة اللعبة، لكن يظل البقاء في الدوري الإنجليزي حلمًا وأطمح إلى الدفاع عن ألوان السبيرز في الموسم الجديد.

وختم سون تصريحاته بالتأكيد على أنه عانى على الصعيد البدني في الموسم الماضي، لم أقدم المردود الذي اعتدت عليه في شمال لندن، لهذا السبب يرغب في خوض الموسم الجديد مع السبيرز لمصالحة الجماهير، ورد الجميل إلى الفريق الإنجليزي.

وقدّم نادي الاتحاد، بطل دوري روشن للمحترفين، عرضًا مغريًا من أجل التعاقد مع هيونج مين سون، في سوق انتقالات الصيف الجاري، مقابل 30 مليون يورو في الموسم الواحد، وبعقد يمتد لأربعة مواسم، لتعزيز القدرات لهجومية للنمور.

وحاول نادي الاتحاد إقناع الكوري الجنوبي بالانضمام إلى بطل دوري روشن، لكن النادي الإنجليزي رفض بيع الجناح المتألق وذلك كونه أحد نجوم الفريق؛ حيث لعب 371 مباراة مع السبيرز سجل خلالهم 145 هدفًا، وذلك منذ انضمامه للنادي اللندني منذ عام 2015.

وخطف سون هيونج مين لقب هداف الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022 برصيد 23 هدفًا، بالتساوي مع النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، إلا أن مردود الكوري تراجع على نحو لافت في الموسم الفائت ليسجل 10 أهداف فقط الموسم الماضي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى