أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

انتداب من العيار الثقيل.. النصر يحسم أولى صفقات الصيف

حسمت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أولى صفقات وصيف دوري روشن للمحترفين في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما نجحت في الحصول على توقيع الدولي الإيفواري ويلفريد زاها، مهاجم فريق كريستال بالاس الإنجليزي، لتدعيم هجوم العالمي في الموسم الجديد.

وأكد رودي جالتييه، المتخصص في سوق انتقالات أوروبا، أن نادي النصر نجح في حسم الصراع على هداف كريستال بالاس، بفضل قوة العرض المالي ليحزم الحقائب صوب العاصمة السعودية الرياض، بحثًا عن ثنائية نارية إلى جوار الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا:

كواليس صفقة «الحكومة».. تعرّف على رقم كريم بنزيما مع الاتحاد

وأوضح الصحفي الموثوق جالتييه، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء: «ويلفريد زاها يتوصل إلى اتفاق لتمثيل نادي النصر، وجاهز لشد الرحال إلى الرياض، يتبقى فقط توقيع العقود، يبدو أنه مجرد مسألة وقت».

وتفوق النصر على نادي الاتحاد في سباق التعاقد مع المهاجم الإيفواري، بعدما بدا أن النمور ركزوا التحركات على جلب كريم بنزيما قائد ريال مدريد، كما تفوق على ميلان أيضًا، الذي حاول استقطاب مهاجم كريستال لدعم الروسونيري في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويرتبط زاها، بعقد مع كريستال بالاس حتى 30 يونيو المقبل، قبل أن يرفض تمديد التعاقد مع النادي اللندني لمدة موسمين مقابل راتب أسبوعي يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني، مما جعله لاعباً حراً يستطيع التفاوض والتعاقد مع أي ناد والانتقال إليه مجاناً مع بداية الموسم الجديد.

ويلعب ويلفريد زاها، البالغ من العمر 30 عامًا، في صفوف كريستال بالاس منذ عام 2012؛ حيث كانت الأندية العريقة في إنجلترا تسعى للتعاقد معه بعد ظهوره بمستويات لافتة طيلة الفترة الماضية مع النسور، فقد شارك بـ458 مباراة، أحرز 90 هدفاً وصنع 76 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى