دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

حلم دوري الأبطال يدفع جناح كريستال بالاس لغلق الأبواب أمام النصر والاتحاد

حسم الإيفواري ويلفريد زاها، جناح نادي كريستال بالاس الإنجليزي، قراره بشأن خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» بداية من الموسم المقبل 2023-2024، خاصة وأنه محل اهتمام ناديي النصر والاتحاد.

إذاعة راديو «TalkSport» البريطانية، أكدت أن زاها رفض العرض المقدم من نادي النصر بالرغم من إغراء اللاعب براتب، وهو نفس موقفه من عرض الاتحاد.

وأضافت بأن الجناح الإيفواري أغلق الأبواب أمام الأندية السعودية الراغبة في الحصول على خدماته لرغبته في اللعب في أوروبا والمشاركة بدوري الأبطال حيث ستكون الفرصة الأخيرة له في مسيرته لتقدمه في العمر.

وأشارت أن العديد من الأندية الأوروبية تتابع مستقبل زاها مع كريستال بالاس، أبرزها ميلان الإيطالي ودورتموند الألماني، فيما انسحب آرسنال وتشيلسي وتوتنهام من الصفقة بعد اهتمامهم السابق بضم اللاعب.

حال فشل في ضم زاها.. الاتحاد يستهدف نجم ريال مدريد في ميركاتو الصيف

زاها ينتهي عقده مع كريستال بالاس في 30 يونيو المقبل، مما يجعله لاعباً حراً يستطيع التفاوض والتعاقد مع أي ناد والانتقال إليه مجاناً مع بداية الموسم الجديد.

النادي الإنجليزي حاول إقناع نجمه الإيفواري صاحب الـ30 عاماً بتجديد عقده لمدة موسمين مقابل راتب أسبوعي يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني إلا أن ذلك لم يغريه على الموافقة.

ويلعب زاها في صفوف كريستال بالاس منذ عام 2012؛ حيث كانت الأندية العريقة في إنجلترا تسعى للتعاقد معه بعد ظهوره بمستويات لافتة طيلة الفترة الماضية مع النسور، فقد شارك بـ450 مباراة، أحرز 89 هدفاً وصنع 76 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى