الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

فيديو| كل هذا أصبح من الماضي.. ماتيوس بيريرا ينتقد صمت الهلال

أبدى البرازيلي ماتيوس بيريرا، صانع ألعاب فريق الهلال المعار إلى صفوف الوحدة الإماراتي، استيائه من الصمت المسيطر على إدارة الزعيم بشأن حسم موقفه في سوق انتقالات الصيف المقبل، مشددًا على أنه أمضى موسمًا مثاليًا رفقة الوحدة وليس عليه سوى الانتظار في الوقت الحالي.

وأوضح ماتيوس بيريرا، في تصريحات عبر برنامج «أكشن مع وليد» على قناة «MBCAction»: «بداية أشكر الله على كل ما حققت رفقة الوحدة في الموسم الحالي، وكذلك أشكر مكونات النادي الإماراتي، على مساعدتي، وحقيقة الأمر أن سعيد جدًا هنا».

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يقتحم مزاد «صخرة نابولي»

وأكمل صانع ألعاب وست بروميتش السابق: «من الجيد إنهاء الموسم بهذا الانتصار الرائع على فريق الجيش الملكي المغربي، والتأهل إلى دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال».

واعترف البرازيلي، الذي يرتبط بعقد مع الهلال يمتد حتى 2025: «حقيقة الأمر لا أعرف ما الذي سيحدث في ميركاتو الصيف، إعارتي مع نادي الوحدة تنتهي الشهر المقبل، لذلك سأذهب لقضاء الإجازة وبعدها سأرى ماذا سيحدث في المستقبل».

وأضاف ماتيوس بيريرا: «لا أود الحديث عن الماضي، أنا أركز على عملي الآن وماذا سيحدث في المستقبل، أمضيت تجربة جيدة في المملكة العربية السعودية، حققت لقب دوري أبطال آسيا، وفزت بكافة الألقاب الممكنة، فقط كأس خادم الحرمين الشريفين هو الذي خسرته مع الهلال».

وختم بيريرا تصريحاته: «دون شك أنا سعيد بما قدمت مع الهلال، لقد قمت بعمل جيد، كنت أكثر اللاعبين صناعة للهجمات في النادي، لم أسجل الكثير من الأهداف لكني ساعدت الفريق على تحقيق ذلك، كل هذا أصبح من الماضي الآن، ونحن نعيش اللحظة ونتطلع للأمام وهذه كرة القدم كما هي الحياة».


وسجل بيريرا، الذي انتقل إلى صفوف الهلال في صفقة قياسية مقابل 18 مليون يورو قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في أغسطس 2021، حضورًا مخيبًا مع الزعيم في بداية الموسم الحالي، حيث شارك في 8 مباريات فقط بدأ منها 4 أساسيًا، دون أن يساهم في تسجيل أهداف.

وخرج صانع الألعاب البرازيلي صوب الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، حيث قدّم مستويات جيدة رفقة أصحاب السعادة، حيث دافع عن ألوان العنابي في 11 مباراة لحساب جميع المسابقات، بمعدل 826 دقيقة، وقّع خلالها على هدفين، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى