أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربية

تعرَّف على ممثل الإمارات في كأس الملك سلمان

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عن تسمية نادي الوحدة للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ضمن المسابقات التي يُنظمها الاتحاد العربي لموسم 2023، وذلك بمشاركة 37 ناديًا.

وأوضح اتحاد الكرة الإماراتي، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «نادي الوحدة يشارك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم موسم 2023، حيث تقام المسابقة بنظام التصفيات التمهيدية ومن ثم النهائيات».

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، أعلن عبر الحساب الرسمي على «تويتر»، عن الفرق المشاركة في الدوري التمهيدي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية، معقبًا: «نرحب بأندية فولكان جزر القمر، وأرتا سولار الجيبوتي، وفحمان اليمني، وهورسيد الصومالي في تصفيات الدور التمهيدي».

ورفع الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، باسمه ومجلس الاتحاد، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين، على موافقته الكريمة بتسمية بطولة الأندية بمسمى «كأس الملك سلمان».

وأكد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، الدكتور رجاء الله السلمي، أن البطولة تحمل اسمًا غاليًا على كل الرياضيين العرب، وتعد ضمن مسابقات الاتحاد العربي لموسم 2023، مضيفًا أنه تعميم آلية المشاركة في البطولة على جميع الاتحادات العربية الأعضاء لتسمية ممثليها، وأن منافسات البطولة سيشارك فيها 37 ناديًا، وستبدأ بمرحلة التصفيات التمهيدية، ومن ثم التصفيات النهائية التي ستقام في المملكة الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى