أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد التتويج بلقب كأس الملك.. ثنائي الهلال يقترب من الرحيل

اقترب النيجيري أوديون إيجالو والبرازيلي ميشايل ديلجادو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من الرحيل عن صفوف الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رحيل البرازيلي ديلجادو

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة نادي الهلال، قررت بيع عقد اللاعب البرازيلي ديلجادو، في ظل رغبته في الرحيل إلى الدوري البرازيلي، مرة أخرى؛ حيث يوجد أكثر من عقد لشراء عقده.

رحيل النيجيري إيجالو

وأشارت في الوقت ذاته، إلى أن إيجالو، سيرحل عن صفوف الهلال بعد نهاية عقده مع الزعيم بنهاية الموسم الجاري، مؤكدة أن اللاعب يمتلك عدة عروض من دوريات خليجية.

وقالت تقارير صحفية، إن إيجالو صاحب الـ33 عامًا، يريد الانتقال إلى أحد الدوريات الخليجية ذات «الطابع البدني الأقل» من بطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك في حالة لم يقدم الهلال عقدًا لهداف الفريق.

وأضافت أن إيجالو ينتهي عقده مع نادي الهلال بنهاية الشهر المقبل؛ حيث بدء هداف الفريق البحث عن عرض خلال الفترة الجارية من أجل كتابة السطر الأخير في مشواره مع الزعيم.

ويعد إيجالو هداف نادي الهلال في بطولة دوري روشن للمحترفين برصيد 18 هدفًا، كما أنه هداف الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا بـ7 أهداف.

وكان الهلال، قد توج السبت، ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب نظيره الوحدة، بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

خسارة الآسيوية تعصف بالهلال.. رحيل دياز و3 محترفين واستمرار فهد بن نافل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى