أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| تصريح مثير من نجم الهلال يضع إدارة الزعيم في ورطة قبل لقاء الاتحاد بدوري روشن

فجر الناقد الرياضي عبدالرحمن الفريح، مفاجأة مدوية لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك بعد تصريحات مدافع الفريق علي البليهي، عقب التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الوحدة مساء الجمعة بركلات الترجيح.

وكان البليهي قد قال في تصريحات تلفزيونية عقب التتويج بكأس الملك: «أنا من يحدد من يأخذ الدوري في مباراتنا أمام الاتحاد»، وذلك قبل مباراتهما المصيرية يوم الثلاثاء المقبل أمام العميد في بطولة دوري روشن للمحترفين.

وعلق الفريح على تصريحات البليهي، عبر حسابه على موقع «تويتر»: «تصريح علي البليهي: أنا اللي يحدد من يأخذ الدوري، تصريح سوف يكون خطير جداً وربما يوقع ناديه في مأزق إذا لم يقدم مباراة قوية أمام نادي الاتحاد ننتظر ونشوف».

الهلال ضد الاتحاد

ويواجه الهلال نظيره الاتحاد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يوم الثلاثاء 16 مايو الجاري عند الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 62 نقطة من 26 مباراة، بينما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 49 نقطة من 25 مباراة.

يشار أن مواجهة الدور الأول بين الفريقين جاءت ضمن الجولة رقم 12 من دوري روشن، وانتهت بفوز الهلال على الاتحاد، بهدف دون رد، حمل توقيع المهاجم النيجيري أوديون إيجالو.

 

فيديو| قبل المواجهة المرتقبة بدوري روشن.. البليهي يتوعد الاتحاد في الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى