أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| قبل المواجهة المرتقبة بدوري روشن.. البليهي يتوعد الاتحاد في الرياض

توعد علي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره الاتحاد، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين.

وقال البليهي لأحد المشجعين الحاضرين لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والوحدة: «تعالوا الرياض، ننتظركم في الرياض»، وذلك بعد استفزاز المشجع لمدافع الهلال قبل المواجهة المصيرية بين الهلال والاتحاد.

وصرح البليهي بعد التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين: «مقصرون مع الجمهور هذا الموسم، ولقب كأس الملك أقل شيء نقدمه لهم، ونعد بأن القادم سيكون أفضل».

وتابع: «هدفي يلخص أحداث الموسم، كنا نتمنى الحصول على كأس آسيا ولكن الحمدلله ربي عوضنا بكأس الملك الذي نهديه إلى جمهور الهلال».

الهلال ضد الاتحاد

ويواجه الهلال نظيره الاتحاد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يوم الثلاثاء 16 مايو الجاري عند الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 62 نقطة من 26 مباراة، بينما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 49 نقطة من 25 مباراة.

يشار أن مواجهة الدور الأول بين الفريقين جاءت ضمن الجولة رقم 12 من دوري روشن، وانتهت بفوز الهلال على الاتحاد، بهدف دون رد، حمل توقيع المهاجم النيجيري أوديون إيجالو.

فيديو| فهد بن نافل يعلق على سقوطه بمنصة التتويج: لن أرفع الكأس مع اللاعبين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى