أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| عبدالرزاق حمدالله والنصر.. تفاصيل جديدة تعيد القضية لنقطة الصفر

كشف المستشار القانوني أحمد الأمير، عن تفاصيل جديدة في قضية عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضد ناديه السابق النصر، مشيرًا إلى أن القضية قد تعود إلى نقطة الصفر.

وقال أحمد الأمير عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «في حال استئناف النصر لقرار فيفا أمام كاس، سوف تنظر كاس في التسجيلات الصوتية وسوف تعتمدها كأدلة وبالتالي سوف يعيد ذلك القضية من الصفر».

توابع زلزال «حمدالله».. أفراح في الاتحاد والنصر يتأهب لجولة جديدة

وأضاف: «سوف تثبت إجراءات كاس أخطاء مركز التحكيم المحلي بعد أن كشفتها وادا.. ننتظر ونشوف».

فيما قال القانوني أحمد الشيخي في تصريحات لقناة «SSC»: «من ضمن الخلافات بين النصر وحمدالله موضوع الأهداف وذكر في العقد عند تسجل اللاعب 10 أهداف يستحق مكافأة 250 ألف دولار وإذا سجل 15 هدفًا يستحق 450 ألف».

وتابع: «وجهة نظر اللاعب أنه يستحق 700 ألف لتحقيقه الشرطين والنصر أقر أنها للموسم والفيفا حكم لصالح النصر»، مشيرًا: « أعتقد بنسبة 90% لو النصر دفع مستحقات اللاعب حمدالله وبدر من اللاعب ما بدر سيكسب  القضية».

وأتم الشيخي قائلاً: «قضية حمدالله والنصر من أصعب القضايا  لاحتوائها لتسعة أقسام ما بين الأخذ والرد والمداولات والمرفقات تجاوزت المئة مرفق».

حمدالله والنصر

وبدأت أزمة اللاعب المغربي بعدما فك العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، في 23 نوفمبر 2021، الشراكة مع حمدالله من جانب واحد، حيث أعاد نادي العاصمة القرار آنذاك لأسباب قانونية مشروعة، استنادًا إلى لوائح «فيفا»، مشددًا على التحرك لحفظ الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك القرار أمام الجهات القضائية المختصة.

وتطور الأمر سريعًا، بعدما تقدم النصر بشكوى جديدة بسبب وتضمن تسريب مزعوم لمحادثة هاتفية بين المهاجم المغربي، أثناء اللعب بقميص النصر وقبل الانتقال إلى صفوف الاتحاد في ميركاتو الشتاء الفائت، مع حامد البلوي، مدير الكرة السابق للنمور، وذلك قبيل مباراة الكلاسيكو بين الفريقين لحساب منافسات الدور الأول من دوري المحترفين السعودي، وسط اتهامات بالتحريض والتحايل.

وكيل اللاعب يكشف حقيقة رحيل عبدالرزاق حمدالله عن نادي الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى