أهم الأخبارالكرة العالميةدوري روشن السعودي

فيديو| المرشح لتدريب النصر.. مورينيو يقود روما للفوز على أودينيزي بثلاثية في الدوري الإيطالي

قاد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، والمرشح لتدريب نادي النصر، فريقه لفوز عريض على نظيره أودينيزي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ30 لبطولة الدوري الإيطالي.

سجل إيدوادو بوفي الهدف الأول في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بينما أضاف بيليجريني الهدف الثاني في الدقيقة 55.

واختتم تامي أبراهام أهداف المباراة في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، ليقتنص ذئاب العاصمة 3 نقاط ثمينة.

وبتلك النتيجة، قفز روما إلى المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، بينما جاء أودينيزي في المركز الـ12 برصيد 39 نقطة.

مورينيو ونادي النصر

دخلت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في مفاوضات جادة مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، من أجل تولى مهمة تدريب العالمي في الموسم المقبل، حيث أغرى «سبشيال وان» بعرض لا يُقاوم لخوض مغامرة جديدة بعيدًا عن الأجواء الأوروبية.

وكشف تقارير إسبانية، في وقت سابق، أن نادي النصر فتح قنوات اتصال مع المدرب البرتغالي المخضرم من أجل تولي زمام الأمور الفنية خلفًا للفرنسي رودي جارسيا، الذي اقترب كثيرًا من الرحيل عن الرياض، بعدما وصلت العلاقة مع إدارة العالمي إلى طريق مسدود.

مورينيو يقترب من دوري روشن.. النصر يستعد لرحيل جارسيا

ويطمح النصر إلى عودة التعاون الرائع بين جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو بعد سنوات من النجاح اللافت في ريال مدريد، حيث أغرت البرتغالي بعرض مغرٍ بلغ 100 مليون يورو في موسمين، ضمن مشروع تكوين جلاكتيكوس ناري قادر على السيطرة على مقاليد الأبطال في السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى