أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

في ظل غموض موقف رابيو.. يوفنتوس يشعل الصراع على «مقاتل ساسولو»

بدأت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي التحرك مبكرًا من أجل سد الثغرات في صفوف البيانكونيري بعد موسم متقلب تحت إمرة ماسيميليانو أليجري، حيث وضعت الكثير من الأسماء على لائحة انتقالات الصيف المقبل، وعلى رأسها ديفيد فراتيسي، متوسط ميدان ساسولو.

وكشفت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، أن إدارة يوفنتوس حدد العديد من الأسماء من أجل ترميم خط الوسط، في ظل غموض موقف الدولي الفرنسي أدريان رابيو، بعد موسم متقلب على صعيد النتائج، ومأساوي على مستوى الأزمات الإدارية.

اقرأ أيضًا:

تراجع حاد.. تعرّف على ترتيب الأخضر في تصنيف «فيفا»

ولفت التقرير إلى أن يرغب في تركيز اليوفي يبدو منصبًا في الوقت الحال على ضم مقاتل ساسولو ديفيد فراتيسي، من أجل لتدعيم وسط الملعب في ميركاتو الصيف، وذلك في ظل صعوبة الحصول على توقيع الصريي ميلينكوفيتش سافيتش من صفوف لاتسيو.

وشدد التقرير على أن طريق السيدة العجوز نحو فراتيسي، صاحب الـ23 عامًا، لن يكون مفروشًا بالورود في ظل الصراع المثير على الصفقة من جانب إنتر ميلان ونابولي وروما، ليفتح ساسولو المزاد على متوسط الميدان الذي يرتبط بعقد حتى 2026 من أجل الخروج بأكبر المكاسب.

وخاض ديفيد فراتيسي، الذي انتقل إلى ساسولو في يوليو 2017 قادمًا من روما قبل أن يخرج معارًا في أكثر من مناسبة، 29 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 2332 دقيقة، بصم خلالها على 6 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى