أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحلية

نشرة أخبار «كورة بريك».. الهلال يفوز على الخليج وإيجالو يزاحم حمدالله في ترتيب هدافي دوري روشن

شهدت الساحة المحلية والعالمية لكرة القدم، اليوم السبت، العديد من الأحداث المثيرة؛ ويقدم موقع «كورة بريك» لمتابعيه أبرز الأخبار الرياضية اليوم؛ حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على نظيره الخليج، بينما حافظ آرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي، وتفوق بايرن ميونخ على بروسيا دورتموند في أولى مباريات توماس توخيل المدير الفني للبافاري.

نشرة أخبار «كورة بريك».. سلة الأهلي أبطال الدوري ورينارد يكشف سر الرحيل

إيجالو يقود الهلال لفوز مهم على الخليج في دوري روشن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا مهمًا على نظيره الخليج، بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

افتتح النيجيري إيجالو مهاجم نادي الهلال شريط الأهداف عن الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، بعد استلام الكرة بطريقة أكثر من رائعة داخل منطقة جزاء الخليج ثم مراوغة الدفاع وتسديد كرة قوية داخل الشباك.

 

 إيجالو يزاحم عبدالرزاق حمدالله وتاليسكا في قائمة هدافي دوري روشن

 

دخل النيجري أوديون إيجالو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قائمة هدافي بطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد تسجيل ثنائية في مرمى الخليج، في المباراة التي جمعتهما السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقاد إيجالو نادي الهلال، لتحقيق الفوز في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16؛ حيث سجل هدفين، ليترفع رصيد الزعيم إلى النقطة 42 في المركز الرابع على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين.

وفاة مشجع في المدرجات بالدوري الألماني.. وشالكه يصدر بيانًا رسميًا

 

أصدر نادي شالكه الألماني بيانًا رسميًا اليوم السبت، بعد وفاة أحد المشجعين في المدرجات، خلال مباراة الفريق أمام نظيره باير ليفركوزن، ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وقال شالكه في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «يحزننا بشدة أن نعلن عن انهيار مشجع في الجزء الجنوبي من المدرجات يوم السبت ووفاته رغم محاولات إنعاشه، تعازينا لأصدقائه وعائلته، أرقد في سلام».

فيديو| بعد اقترابه من دوري روشن.. القحطاني ينصح ليونيل ميسي بالانتقال لهذا النادي

 

في ظل الأنباء المتداولة في الفترة الأخيرة، التي تشير إلى اقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة كرة القدم ونجم سان جيرمان الفرنسي، من بطولة دوري روشن للمحترفين، تسعى الأندية السعودية للظفر بالصفقة التي ستكون الأكبر والأغلى في تاريخ الكرة المحلية عبر التاريخ.

ودخل أسطورة نادي الهلال ياسر القحطاني، على خط القضية التي أسالت حبرًا كثيرًا في الفترة الماضية، موجهًا نصيحة مهمة للمهاجم الأرجنتيني، الذي يحيط الغموض حول مستقبله في السنوات المقبلة، بعد اقتراب رحيله من النادي الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.

صور| رونالدو يشكر لاعبي النصر.. ويوجه رسالة خاصة إلى عبدالرحمن غريب

 

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، على تقديم شكره إلى زملاءه بصفوف العالمي، عقب احتفالهم به بمناسبة أنه بات عميد لاعبي العالم.

رونالدو غرد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» بعدة صور من احتفالية النصر الخاصة به، وعلق عليها قائلاً: «شكرًا للنصر ولزملائي في الفريق، على للاحتفال معي بهذا الإنجاز، بعد أن أصبحت اللاعب الأكثر مشاركة في المباريات على المستوى الدولي، كما أتمنى عيد ميلاد سعيد لعبد الرحمن غريب».

لمواصلة مسيرة الألقاب.. الهلال يطارد هذا الهداف الأرجنتيني في الصيف

تواصل إدارة نادي الهلال التخطيط لدعم صفوف فريقها الأول لكرة القدم بالصفقات المميزة القوية من أجل الاستمرار في المنافسة على كافة البطولة، لذلك وضعت ضمن أولوياتها التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة «فاناتيك» التركية؛ أكدت أن الهلال يراقب موقف إيكاردي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي أعاره إلى جلطة سراي التركي، مشيرة أن الهداف الأرجنتيني يدخل ضمن اهتمامات أندية كثيرة على رأسها روما و آسي ميلان في إيطاليا.

فيديو| في أولى مبارياته مع البافاري.. توخيل يقود بايرن ميونخ لفوز ساحق على دورتموند

حقق توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الفوز في أولى مبارياته كمديرًا فنيًا للفريق، على حساب نظيره بروسيا دورتموند، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدوري الألماني.

بدأت المباراة سريعًا حيث بحث نادي بايرن ميونخ عن الأهداف منذ البداية، ليتركب حارس دوتموند خطأ قاتل في الدقيقة 13، ويسجل الهدف الأول في مرماه بعد ضغط كبير من المهاجم توماس مولر.

آرسنال يكتسح ليدز برباعية ويوسع الفارق مع مانشستر سيتي

كتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره ليدز يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح البرازيلي جابرييل خيسوس الأهداف في الدقيقة 35  من ضربة جزاء لصالح نادي آرسنال، قبل أن يسجل المدافع وايت الهدف الثاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

وأحرز خيسوس الهدف الثالث للجانرز في الدقيقة 55، فيما قلص كريتسنسن الفارق لصالح ليدز في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، واختتم تشاكا الرباعية لنادي آرسنال في الدقيقة 84.

فيديو| تحت أنظار 60 ألف متفرج.. الأهلي يلقن الهلال درسًا ويكمل عقد المتأهلين لربع نهائي أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى