أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| إيجالو يقود الهلال لفوز مهم على الخليج في دوري روشن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا مهمًا على نظيره الخليج، بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

افتتح النيجيري إيجالو مهاجم نادي الهلال شريط الأهداف عن الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، بعد استلام الكرة بطريقة أكثر من رائعة داخل منطقة جزاء الخليج ثم مراوغة الدفاع وتسديد كرة قوية داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول، تدخل حكم تقنية الفيديو، ليحتسب ركلة جزاء مستحقة لنادي الهلال بعد تدخل قوي على من مدافع الخليج؛ حيث حولها إيجالو لهدف ثاني له ولنادي الهلال.

وسيطر نادي الهلال على مجريات الشوط الثاني، وسط محاولات من مهاجمي الزعيم لزيادة الغلة التهديفية، ولكن قوبلت المحاولات باستبسال دفاعي من نادي الخليج.

Image

واستسلم لاعبو نادي الخليج تمامًا أمام المد الأزرق الجارف؛ حيث سعى المدير الفني الأرجنتيني في أول مبارياته مع الهلال بعد العودة من إجازة بسبب ظروف أسرية طارئة، لتحقيق الفوز والعودة إلى المراكز المتقدمة لدوري روشن.

ووجهت جماهير نادي الهلال رسائل دعم ومساندة للمدير الفني الأرجنتيني الذي عاد مرة أخرى لقيادة فريق بعد تعرض نجله لحادث مروري في الأرجنتين، في لفتة إنسانية رائعة من جماهير الزعيم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 42 في المركز الرابع على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، ويتبقى له مباراة مؤجلة، بينما جاء الخليج في المركز الـ15 قبل الأخير برصيد 17 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى