دوري روشن السعوديالكرة المحلية

عقب الخسارة أمام الفتح.. البليهي: نطالب الجماهير بالدعم.. والدوري ما زال طويلاً

أكد علي البليهي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن الزعيم ما يزال في المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023، على الرغم من فقدان النقاط.

الهلال سقط أمام الفتح، بنتيجة 1-2، مساء الإثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في المباراة التي جمعتهما معاً والمؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري.

وفي تصريحات عقب المباراة، قال علي البليهي: «في البداية ألف مبروك لجمهور الفتح.. يستهلون، للأسف هذه هي الخسارة الثانية لنا.. فقدنا 6 نقاط».

وأضاف: «نحن نتحمل مسئولية ما حدث، نعد جمهور الهلال بتجنب تكرار الأخطاء، ما تزال المنافسة مستمرة على لقب الدوري، وسوف نرجع»

وتابع البليهي: «ما يزال الدوري موجود والهلال يمتلك مؤجلات ونستطيع تصحيح المسار، والدوري ما زال طويلاً وقادرين على العودة».

وأردف: «الفريق يلعب كل 3 أيام مباراة، بينما الفرق الأخرى مرتاحة 5 أيام، لا نضع هذا عذراً لنا ولكن نطلب من الجماهير الوقوف معنا».

اقرأ أيضاً:

فيديو| الهلال يسقط أمام الفتح بثنائية في أولى مؤجلاته بدوري روشن

الهلال تجمد رصيده عند 33 نقطة من 17 مباراة احتل بهم المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن، بينما وصل رصيد الفتح إلى 31 نقطة من 19 مباراة وظل في المركز السادس.

مباراة الفتح هي الأولى للهلال ضمن 3 مباريات مؤجلة، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، ثم دوري أبطال آسيا.

يشار أن النصر يتصدر جدول ترتيب دوري روشن برصيد 46 نقطة من 19 مباراة، يأتي خلفه الاتحاد بـ44 نقطة ثم الشباب بـ40 نقطة، والتعاون بـ34 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى