أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

محمد نور يكشف آخر تطورات صفقة كريم بنزيما

أكد أسطورة نادي الاتحاد محمد نور، أن انتقال النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، إلى صفوف النمور في سوق انتقالات الصيف المقبل، مسألة وقت ليس أكثر، بعدما اتفق مع إدارة أنمار الحائلي على كافة التفاصيل

وارتبط اسم كريم بنزيما مؤخرًا بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة نادي الاتحاد، حيث ينتهي عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل، وكانت إدارة الملكي تنتظر قرار المهاجم الفرنسي سواء بالاستمرار أو الرحيل، وذلك لبدء مفاوضات التجديد أو إقامة حفل توديعي تكريمًا له على إنجازاته مع النادي.

اقرأ أيضًا:

وزير الرياضة يزيد الغموض بشأن التعاقد مع ميسي وبنزيما

وتجاهل محمد نور تصريحات كريم بنزيما، على هامش حفل تكريم الفرنسي من جانب صحيفة «ماركا» الإسبانية، مشددًا على أن الاتحاد حسم صفقة قائد الميرينجي ليقود هجوم النمور في الموسم المقبل، في مهمة شاقة يقاتل فيها بطل دوري روشن على أكثر من جبهة.

وكان بنزيما على هامش الحصول جائزة «أسطورة صحيفة ماركا»، مساء الخميس، نفى التوقيع مع نادي الاتحاد، معقبًا: «لماذا يتوجب عليّ دائماً الحديث عن مستقبلي؟! أنا مازلت لاعبًا بين صفوف ريال مدريد، الحقيقة مختلفة عما ينشر على الإنترنت وفي وسائل الإعلام، لدي مباراة يوم السبت وسأتدرب غدًا، وبالتالي أنا الآن في مدريد».

كريم بنزيما
بنزيما

وأوضح محمد نور، في تصريحات عبر برنامج «ملعب SBC»: «انتقال كريم بنزيما إلى النادي الغربي في ميركاتو الصيف؟ الصفقة تمت»، مضيفًا: «أخبار قدوم قائد ريال مدريد إلى الاتحاد مؤكدة إن شاء الله»، وهي التصريحات التي تتفق مع تقرير التلفزيون السعودي، بأن الفرنسي وافق على الانتقال إلى العميد لمدة موسمين، وفقًا لـ«موندو ديبورتيفو».

ويبقى كريم بنزيما أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة ريال مدريد، على الرغم من تراجع المردود في المباريات الأخيرة، إلا أن عرض بطل الدوري السعودي بدا عصيًا عن الرفض، بعدما تخطى حاجز 100 مليون يورو سنويًا، إلى جانب امتيازات مالية أخرى، مع ضمان المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الموسم المقبل.

ودافع كريم بنزيما، صاحب الـ35 عامًا، والذي انضم إلى ريال مدريد قادمًا من ليون الفرنسي عام 2009، عن ألوان الميرينجي في 42 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي 2022-2023، بصم خلالها على 30 هدفًا وصنع 8 تمريرات حاسمة.

وكال محمد نور المديح إلى فريق الاتحاد بعد حصد لقبي دوري المحترفين وكأس السوبر ومن ثم العودة إلى دوري أبطال آسيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية، معقبًا: «موسم ناجح بكل المقاييس، وليلة التتويج كانت كرنفالًا اتحاديًا رائعًا، وأسوار ملعب الجوهرة حجبت 15 ألف متفرج لم يستطيعوا الدخول للمدرجات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى