أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

قبل مباراة التتويج.. أنمار الحائلي يعتذر لجماهير الاتحاد

اعتذر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، لجماهير الفريق الأول لكرة القدم للعميد، قبل ساعات من مباراة الفريق الأخيرة في بطولة دوري روشن للمحترفين والتي تقام مساء اليوم الأربعاء.

ويواجه نادي الاتحاد نظيره الطائي، مساء اليوم، في مباراة التتويج ببطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة».

وقال الحائلي عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «أعرف وأنا أكتب هذه التغريدة بأنه مهما أقول أو أبرّر لن يكون الأمر مقنعاً لعاشق يريد مشاركة عشقه فرحة الإنجاز».

وأضاف رئيس نادي الاتحاد: «لكن الواقع أن حجم استيعاب ملعب الجوهرة الكبير لم يكن كافيًا لاحتضان الأعداد الضخمة من المحبين الراغبين بالحضور والمشاركة في تتويج فريقهم لذلك لا أملك إلا الاعتذار منكم».

ويترقب نادي الاتحاد واحدة من الأمسيات التي لن تنمحي من الذاكرة في القريب، عندما يعانق درع دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، عن جدارة واستحقاق بعد موسم شاق، ليعود إلى منصة التتويج بعد غياب طويل دام 14 عامًا.

وفي مشهد يليق بما قدم رفاق القائد أحمد حجازي في منعطفات الموسم الحالي 2022-2023، تتأهب رابطة الدوري السعودي للمحترفين، لإقامة حفل تتويج رائع على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، في المحطة الختامية من المسابقة.

ويخوض فريق الاتحاد مباراة احتفالية أمام ضيفه القادم من الشمال الطائي، في اللقاء الذي يُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الجولة الثلاثين الأخيرة من عمر دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

ويتضمن حفل تتويج النمور في الجوهرة المشعة، الذي ينطلق في حضور قرابة 65 ألف مشجع من أنصار الاتحاد، إطلاق الألعاب النارية، أغانٍ احتفالية خاصة بالنادي الغربي تذاع أثناء التتويج وتستمر لمدة 15 دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى