cURL Error #:Operation timed out after 30001 milliseconds with 0 bytes received تشيلسي ينهي الاتفاق مع المدرب الجديد والإعلان قريبًا – كورة بريك
أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

تشيلسي ينهي الاتفاق مع المدرب الجديد والإعلان قريبًا

أكد المختص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين فابريزيو رومانو، أن إدارة نادي تشيلسي، أنهت اتفاقها مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، ليتولى زمام الأمور الفنية للنادي اللندني بدءًا من الموسم المقبل.

وقال رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «وقع ماوريسيو بوكيتينو أخيرًا العقد كمدرب جديد لتشيلسي بعد اتفاق شفهي تم التوصل إليه قبل أسبوعين، البيان الرسمي جاهز، سيبدأ عمله كمدير تشيلسي الأسبوع المقبل»، مشيرًا إلى أن العقد بين الطرفين سيمتد حتى عام 2026.

يشار إلى أن إدارة تشيلسي تعاقدت مع 4 مدربين حتى الآن خلال الموسم الجاري، توماس توخيل وجراهام بوتر وبرونو سالتور ولامبارد، على الترتيب؛ حيث أدى ذلك التأثير على موقعهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (المركز الـ11)، بالإضافة لخروج الفريق من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ويمتلك بوكتينيو خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث كان مدربًا لنادي توتنهام لفترة كبيرة، قاد الفريق خلالها إلى المركز الثاني لـ«بريميرليج»، ووصافة دوري أبطال أوروبا.

«اللعب النظيف» يُجبر تشيلسي على إفساد مخطط أندية روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى