الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزي

جواو كانسيلو يتوج بلقبي الدوري الإنجليزي والألماني في موسم واحد

حقق الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو؛ انجازاً فريداً من نوعه عقب تتويجه بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» والدوري الألماني الدرجة الأولى «بوندسليجا» في موسم واحد.

وتوج كانسيلو مع مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب «بريميرليج» موسم 2022-2023؛ قبل أن يتوج مع بايرن ميونخ الألماني بلقب «بوندسليجا» في ذات الموسم.

كانسيلو بدأ الموسم الحالي رفقة مانشستر سيتي والذي شارك معه بالدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في 17 مباراة بمجموع 1278 دقيقة ساهم خلالها في إحراز 3 أهداف، قبل أن يرحل اللاعب البرازيلي إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الشتوية (يناير 2023) ويخوض معه 15 مباراة بمجموع 1013 في الدوري الألماني الدرجة الأولى «بوندسليجا» ويساهم في إحراز 5 أهداف.

جواو كانسيلو
كانسيلو بقميص السيتي 22-23

وبات كانسيلو ضمن قائمة تضم عدد قليل جداً من اللاعبين الذين نجحوا في الجمع بين لقبي دوري من الدوريات الخمس الكبرى خلال موسم واحد.

الظهير الأيمن البرتغالي البالغ من العمر 29 عاماً انتقل إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تنتهي في 30 يونيو المقبل؛ ويرحب مانشستر سيتي بفكر بيع اللاعب نهائياً علماً بأن قيمته التسويقية تبلغ 60 مليون يورو.

وخلال الموسم الحالي 2022-2023؛ شارك كانسيلو مع مانشستر سيتي وبايرن ميونخ بمختلف البطولات في 47 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 14 هدفاً.

فيديو| بايرن ميونخ بطلاً للدوري الألماني للمرة الـ11 على التوالي.. ودورتموند يفرط في اللقب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى