أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

إفراج مؤقت.. إخلاء سبيل المتهمين الأربعة في جريمة «دُمية فينيسيوس»

قررت محكمة إسبانية إطلاق سراح 4 مشجعين بشكل مؤقت، على خلفية تعليق دمية تحمل قميص الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد، على جسر بالقرب من المدينة الرياضية للنادي الملكي، في واقعة تعود إلى يناير الفائت.

وكانت الشرطة الإسبانية، أعلنت اليوم الثلاثاء، القبض على 4 أشخاص، بعد تعليقهم دمية على أحد جسور العاصمة تحمل قميص فينيسيوس جونيور، قبل مباراة ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يحسم أولى صفقات الصيف

ووجهت محكمة مدريد، اتهامات إلى المعتقلين الأربعة بارتكاب جريمة الكراهية، ومنعتهم من الاقتراب من الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور ومكان عمله، وأيضًا ملعب سانتياجو برنابيو، وسيفيتاس متروبوليتانو في مباريات محددة.

وشدد قرار الإفراع المؤقت على منع المتهمين من الاقتراب من فينيسيوس جونيور، وكذلك عدم الاقتراب لمسافة تقل عن ألف متر من مجمع ريال مدريد الرياضي الذي شهد الواقعة التي تعود إلى يناير الفائت، وكذلك كافة إستادات الليجا أثناء إقامة مباريات هذه المسابقة.

يأتي هذا التحرك، في ظل التوتر الذي تشهده الكرة الإسبانية في الآونة الأخيرة، بعد تعرض نجم ريال مدريد لهتافات عنصرية شديدة اللهجة من جماهير فالنسيا؛ في المباراة التي حسمها الخفافيش، الأحد الفائت، على ملعب الميستايا، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني، والتي شهدت تلقي البرازيلي البطاقة الحمراء بعد الاشتباك مع لاعبي المنافس، بسبب الهجوم المشين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى