أهم الأخبارالكرة المحليةدوري يلو

رسميًا.. الأهلي بطل دوري «يلو»

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم «يلو»، قبل جولة من ختام الموسم المثير، بعدما حقق فوزًا بشق الأنفس على حساب ضيفه القادسية، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من عمر المسابقة.

اقرأ أيضًا:

فيديو| السماوي أول الهابطين.. الاتحاد يُسقط الباطن ويقترب كثيرًا من اللقب

احتاج الراقي إلى 54 دقيقة من أجل فك شفرة مرمى بنو قادس، بعدما توغل مودو بارو من الرواق الأيسر ليمرر عرضية إلى حسن العلي، ليسقط المدافع عبادي في المحظور في مشهد احتاج إلى مراجعة تقنية الفار من أجل توثيق ضربة الجزاء، ليترجمها المتألق الجزائري رياض بودابوز إلى هدف الفوز الثمين في شباك مواطنه رايس مبولحي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 71 نقطة في صدارة ترتيب دوري يلو، بفارق 4 نقاط أمام المطارد الحزم، ليحسم اللقب رسميًا مستفيدًا من خسارة الأخدود أمام الساحل بثلاثية مقابل هدفين، فيما تجمد رصيد القادسية عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي عنيزة، نجح فريق الحزم في الارتقاء إلى الوصافة على حساب الأخدود، بعدما تغلب خارج القواعد على مضيفه العربي، بهدف دون رد حمل توقيع أحمد علي آل محيميد، في المباراة التي جرت على ملعب إدارة التعليم، ليرفع رصيده إلى 67 نقطة.

وكان الأهلي ضمن العودة إلى مكانه المعتاد بين الكبار قبل 4 جولات من ختام الموسم، فيما تأهل فريق الأخدود إلى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» ، لأول مرة في تاريخه، وعاد الرياض إلى الأضواء بعد غياب دام قرابة 20 عامًا، وأكمل أبناء الرس مربع التأهل لتكشف المسابقة عن كامل الأسرار مبكرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى