أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| بعشرة لاعبين.. العدالة يُفلت من القاع على أنقاض الهلال

فجر فريق العدالة مفاجأة من العيار الثقيل على حساب ضيفه الهلال، بهدفين دون رد، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

انتظر العدالة حتى الدقيقة 23 من أجل قص شريط الفوز الأول تاريخيًا على الزعيم، بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء مثيرة للجدل إثر لمس الكرة ليد المدافع محمد البريك، ترجمها ماركوس أنتونيوس بنجاح على يمين الحارس حبيب الوطيان.

اقرأ أيضًا:

الهلال يقترب من خطف نجم النصر السابق

العقاب الأزرق على تقدم أصحاب الأرض كاد أن يأتي سريعًا، بعدما أرسل أندريا كاريلو تمريرة بينية إلى محمد البريك عند الدقيقة 24، ليتوغل الأخير داخل منطقة جزاء العدالة قبل أن يمرر كرة سحرية إلى سالم الدوسري الذي سدد صاروخية ردتها العارضة بدويّ سُمع في الرياض.


وتلقى فريق العدالة ضربة قوية مطلع الشوط الثاني، بعد حصول المدافع عبدالعزيز العلاوي على البطاقة الحمراء المباشرة عند الدقيقة 48، بعد تدخل متهور على محمد البريك أجبر الحكم على العودة إلى تقنية الفيديو المساعد، من أجل تغليظ العقوبة.

العدالة لم يتراجع رغم النقص العددي، تاركًا مهمة حماية العرين إلى الحارس المتألق ميلان مياتوفيتش، أبرزها رأسية صالح الشهري والأصعب منها غمزة البديل محمد القحطاني، قبل أن ينجح بيدرو يوجينيو في تأمين فوز العدالة عند الدقيقة 84، بعد مرتدة نموذجية لينطلق بالكرة في سباق سرعة من دائرة المنتصف انتهى داخل شباك الوطيان.

وغادر فريق العدالة منطقة الهبوط في المركز الرابع عشر، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، بأفضلية المواجهات المباشرة أمام الخليج الذي تراجع إلى المركز الخامس عشر قبل الأخير، فيما تجمد رصيد الهلال عند 53 نقطة في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى