دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

نجم توتنهام يشعل الصراع بين الهلال والنصر في ميركاتو الصيف

دخل الجناح البرازيلي لوكاس مورا؛ لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ضمن اهتمامات قطبي كرة القدم في الرياض، نادي الهلال وغريمه التقليدي النصر من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد لوكاس مورا للرحيل عن توتنهام هوتسبير في نهاية الموسم الحالي 2022-2023 والذي يشهد انتهاء مدة تعاقده في 30 يونيو المقبل، مما يجعله لاعباً حراً يمكن لأي ناد التعاقد معه مجاناً دون أي أعباء مالية لصالح النادي الإنجليزي.

صحيفة «Foot Mercato» الفرنسية؛ أفادت في وقت سابق أن لوكاس مورا تلقى العديد من العروض من داخل وخارج أوروبا، حيث هناك اهتمام بالحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً من قبل أندية وسط جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وأضافت الصحيفة أن مورا يحظى أيضاً باهتمام عدة أندية برازيلية بالإضافة إلى عروض من أندية سعودية وأخرى قطرية للانتقال إليها.

النصر يحذر اللاعبين من «المراكز الخاصة» قبل نهاية دوري روشن

من جانبه؛ أوضح الصحفي التركي أكرم كونور، المتخصص في أخبار سوق انتقالات اللاعبين، أن النصر والهلال يتابعان المحترف البرازيلي بصفوف توتنهام، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية.

وأضاف كونور بأن لوكاس مورا برغم العديد من العروض التي تلقاها من أندية إنجلترا والبرازيل إلا أنه يفضل الذهاب إلى منطقة الخليج وبالتحديد إلى الدوري السعودي للمحترفين الذي بات محل أنظار الجميع منذ تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

لوكاس مورا انضم إلى توتنهام قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال عام 2018، وشارك مع النادي اللندني حتى الآن في 220 مباراة، أحرز 38 هدفاً وصنع 27 آخرين.

غرامات مالية كبيرة على الهلال.. وإيقاف مدرب الاتحاد بعد ارتكاب «سلوك غير رياضي»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى