أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور| المران الأخير.. كيف استعد الهلال لاختراق حصون أوراوا؟

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الجمعة، الاستعدادات لخوض غمار إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، وسط حالة من الثقة والتفاؤل والتركيز التي سيطرت على عناصر الزعيم من أجل الحفاظ على اللقب القاري في الرياض.

ويخوض فريق الهلال مهمة صعبة خارج القواعد عندما يحّل ضيفًا على أوراوا ريد دايموندز الياباني، في القمة التي تُقام عن تمام الساعة الثانية عشر ظهر غدٍ السبت، على ملعب سايتاما 2002، لحساب إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

لكل حدث حديث.. مدافع الهلال يتوعد أوراوا في ساتياما

وعمد الأرجنتيني المخضرم رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، في بداية الحصة التدريبية، التي جرت تحت أنظار رئيس مجلس إدارة النادي فهد بن نافل، إلى تطبيق عددٍ من التمارين اللياقية، من أجل التعامل مع سرعات المنافس الياباني.

ورسم رامون دياز خارطة التعامل مع أوراوا ريد دايموندز الذي يجيد التمركز الدفاعي، حيث شرح الأرجنتيني عددًا من الجمل التكتيكية على كامل الملعب، قبل أن يختتم المران بتدريبات فنية متنوعة من أجل التخفيف من حدة التوتر قبل الموعد الكبير.

وخطف أوراوا تعادلًا ثمينًا من بين أنياب الهلال، بهدف لكل طرف، في ذهاب النهائي القاري الذي جرى على ملعب الملك فهد في الرياض، حيث تقدم الزعيم في الدقيقة 13 عبر هدف سالم الدوسري، قبل أن يدرك الفريق الياباني التعادل مطلع الشوط الثاني بواسطة شينزو كوروكي.

ويدخل فريق الهلال ميدان سايتاما وهو حامل لقب دوري أبطال آسيا وصاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج برصيد (4 بطولات)، متفوقًا على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي الذي يأتي ثانيًا بـ(3 ألقاب)، فيما نجح أوراوا ريد دايموندز في الصعود إلى منصة التتويج في مناسبتين 2007، 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى