أهم الأخبارالدوري المصريدوري روشن السعودي

نجم الزمالك يكشف حقيقة عروض الدوري السعودي

اعترف الدولي المصري أحمد سيد «زيزو»، هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه تلقى عروضًا من أندية دوري روشن للمحترفين من أجل الانتقال إلى اللعب في المملكة العربية السعودية، إلا أن بعض التفاصيل الصغيرة حالت دون إتمام المفاوضات.

اقرأ أيضًا | الهلال يفتح أبواب الرحيل أمام ديلجادو

وأوضح زيزو، في تصريحات عبر برنامج «الكورة مع فايق» على قناة «MBC»، أنه تلقى اتصالًا من معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أثناء تواجده في معسكر بالبرتغال، حيث طلب منه الانتقال إلى الوحدة، وكان قد صعد حديثًا إلى دوري المحترفين.

ولفت الجناح المصري، البالغ من العمر 28 عامًا، إلى أنه كان مرحبًا بعرض معالي المستشار من أجل شد الرحال صوب فارس مكة، إلا أن المحادثات لم تكتمل، حيث انتقل بعدها إلى نادي الزمالك شتاء عام 2019 ليكتب فصلًا مثيرًا في روايته مع الساحرة المستديرة.

وأكد زيزو أن الزمالك تلقى عرضًا من نادي الشباب للتعاقد معه بداية الموسم الجاري مقابل 7 مليون دولار، تصل مع الامتيازات المالية الأخرى إلى 12 مليون دولار، مشددًا على أن الرقم المعروض عليه يزيد عما يتقاضاه مع النادي الأبيض بنسبة تصل إلى 400%.

وختم مهاجم الزمالك أنه تلقى عرضًا آخر من السعودية ولكنه في كل مرة فضّل البقاء في الزمالك، إلا أن يرحب بالرحيل عن ميت عقبة في حال حاجة النادي إلى قيمة الصفقة، على أن يعود إلى البيت الأبيض في غضون عامين أو ثلاثة لأنه يطمح أن يكون الهداف التاريخي للقلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى