الدوري المصريأهم الأخبارالكرة العربية

رداً على اقترابه من الشباب.. الزمالك المصري يصدر بياناً نارياً بشأن رحيل «زيزو»

خرج مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة كابتن حسين لبيب، عن صمته وقرر الرد والتعليق على أنباء اقترابه نجم فريقه الأول لكرة القدم، أحمد مصطفى زيزو، من الانتقال صفوف نادي الشباب، والتي تزامنت مع تصريحات وكيلة لاعبين تدعى نور العيسوي، عبر قناة النادي الأبيض، وتحدثت عن اعتقادها بأن الوقت قد حان لرحيل «زيزو» عن الفريق والذهاب في رحلة احترافية.

وكانت إدارة نادي الشباب، دخلت في مفاوضات مكثفة من أجل الحصول على خدمات الجناح المصري في سوق انتقالات الصيف الماضي، بحثًا عن تدعيم صفوف الليوث، إلا أن المحادثات تحطمت أمام إصرار الزمالك على التمسك بجهود زيزو، في ظل أزمة عقوبة الحرمان من القيد، وعاد الحديث عن انتقال اللاعب إلى الليوث ليطفو على السطح من جديد مع اقتراب ميركاتو يناير.

وجاء بيان مجلس إدارة نادي الزمالك، على هذا النحو:

«يستنكر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب والقناة الرسمية للنادي شكلاً وموضوعاً تصريحات وكيلة اللاعبين في برنامج “زملكاوي” حلقة الخميس 30 نوفمبر 2023، بشأن أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي جاءت على لسانها، وتتحمل وكيلة اللاعبين مسئوليتها الكاملة».

«ويعلن مجلس إدارة نادي الزمالك أن التصريحات التي أدلت بها وكيلة اللاعبين هي المسئولة عنها تماماً فيما يخص “زيزو” أحد أبرز الأعمدة الأساسية والعناصر الرئيسية في صفوف فريق الكرة بالنادي».

«وإذ تهيب قناة الزمالك أنها لا تتدخل في محتوى حديث ضيوفها وتؤكد في الوقت ذاته اعتذارها عن ما بدر من الضيفة خلال الحلقة، وإحالة المُعد المسؤول عن الفقرة للتحقيق».

النجم الأول بصفوف الزمالك .. زيزو

زيزو، الذي انتقل إلى صفوف الزمالك في أغسطس 2019 قادمًا من موريرينسي البرتغالي، يعد النجم الأول في صفوف البيت الأبيض، حيث خاض مع الفريق المصري 205 مباريات لحساب جميع المسابقات، سجل خلالها 68 هدفًا، وقدم 55 تمريرة حاسمة.

وكان فريق الزمالك خرج  من نفق النتائج المظلم بعدما حقق فوزًا غاليًا على حساب مضيفه مودرن فيوتشر، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء الماضي، على ملعب السلام، لحساب الجولة السابعة من الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

ورفع فريق الزمالك رصيده إلى 11 نقطة، ليرتقي إلى المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري المصري 2023-2024، من 7 مباريات، بفارق 5 نقاط خلف المتصدر بيراميدز، فيما تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند 12 نقطة، ليبقى في المركز الرابع.

الزمالك يكشف حقيقة اقتراب «زيزو» من الشباب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى