أهم الأخبارالدوري المصري

الزمالك يكشف حقيقة اقتراب «زيزو» من الشباب

كشف نادي الزمالك المصري، حقيقة الأنباء التي أثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن اقتراب أحمد مصطفى «زيزو»، جناح الفريق الأبيض، من شد الرحال صوب الدوري السعودي للمحترفين في ميركاتو الشتاء المقبل، عبر بوابة الشباب.

وكانت إدارة نادي الشباب، دخلت في مفاوضات مكثفة من أجل الحصول على خدمات الجناح المصري في سوق انتقالات الصيف الجاري، بحثًا عن تدعيم صفوف الليوث، إلا أن المحادثات تحطمت أمام إصرار الزمالك على التمسك بجهود زيزو، في ظل أزمة عقوبة الحرمان من القيد.

اقرأ أيضًا:

أرقام | ديربي الرياض.. لمن التفوق التاريخي في مواجهات الهلال والنصر؟

وعاد الحديث عن انتقال زيزو إلى الشباب ليطفو على السطح من جديد مع اقتراب ميركاتو يناير، على خلفية تصريحات والد جناح الزمالك، بالحصول على عرض شفهي من جانب نادي العاصمة السعودية من أجل الانتقال إلى عرين الليوث.

ونفى مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، ما أثير بشأن وصول عرض من النادي السعودي للتعاقد مع زيزو، مشددًا على أن الجناح المصري يرتبط بعقد مع البيت الأبيض حتى صيف 2025، ولا نية للتفريط فيه.

وأضاف المصدر، أن حديث والد زيزو عن وصول عروض خارجية لضم الجناح الدولي أمر مستهجن وتهز استقرار الفريق في هذا التوقيت الحرج، وهو ما أثار غضب إدارة النادي، خاصة وأنها تتزامن مع عودة الزمالك إلى سكة الانتصارات بعد فترة من التخبط.

وشدد على زيزو يعد أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة الفريق في الفترة الماضية، ومجلس الزمالك يرفض تمامًا مناقشة العروض التي وصلت إلى اللاعب مؤخرًا، حيث يأتي ملف تمديد عقد جناح الفراعنة لأطول فترة ممكنة على رأس أولويات مجلس لبيب.

زيزو - الزمالك
زيزو – الزمالك

زيزو، الذي انتقل إلى صفوف الزمالك في أغسطس 2019 قادمًا من موريرينسي البرتغالي، يعد النجم الأول في صفوف البيت الأبيض، حيث خاض مع الفريق المصري 205 مباريات لحساب جميع المسابقات، سجل خلالها 68 هدفًا، وقدم 55 تمريرة حاسمة.

وكان فريق الزمالك خرج  من نفق النتائج المظلم بعدما حقق فوزًا غاليًا على حساب مضيفه مودرن فيوتشر، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء الماضي، على ملعب السلام، لحساب الجولة السابعة من الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

ورفع فريق الزمالك رصيده إلى 11 نقطة، ليرتقي إلى المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري المصري 2023-2024، من 7 مباريات، بفارق 5 نقاط خلف المتصدر بيراميدز، فيما تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند 12 نقطة، ليبقى في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى