أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يطارد صفقة نارية في مانشستر يونايتد

دخل الدولي الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، دائرة اهتمام إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من أجل تدعيم هجوم حامل لقب دوري روشن للمحترفين في سوق انتقالات الصيف الجاري بصفقة من العيار الثقيل.

اقرأ أيضا: رسميًا.. حرس الحدود يعود إلى الدوري المصري الممتاز

وكشفت شبكة قنوات «الكأس» القطرية، جارناتشو يحظى باهتمام متزايد من جانب أزرق العاصمة في ميركاتو الصيف الجاري، بغض النظر عن مصير صفقة البرتغالي رافائيل لياو، جناح ميلان الإيطالي، بناء على توصية من المدير الفني المخضرم جورجي جيسوس.

ولفت التقرير إلى أن جارناتشو يأتي على رأس أولويات الهلال، على الرغم من عدم الدخول في مفاوضات رسمية حتى هذه اللحظة، حيث يمثل الأرجنتيني الشاب أحد صفقتين تحت 23 عامًا، يرغب صاحب الثلاثية التاريخية في الاستعانة بها في الموسم الجديد 2024-2025.

وشدد التقرير على أن الهلال يبحث عن صفقات نوعية لتلبية رغبات جيسوس، ولكن دون التوسع في سوق الانتقالات على غرار ما حدث في الصيف الماضي، والذي شهد جلب صفقات من العيار الثقيل، على غرار نيمار دا سيلفا، روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، كاليدو كوليبالي، ألكسندر ميتروفيتش، ياسين بونو، مالكوم دي أوليفيرا.

واستقر الهلال على رحيل اثنين فقط من المحترفين الأجانب حتى الآن، وهما الثنائي البرازيلي رينان لودي وميشايل ديلجادو، على أن يتم تأجيل قيد نيمار إلى شتاء 2025 بعد التعافي بشكل كامل من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث يعود إلى العشب الأخضر في سبتمبر.

جارناتشو ارتبط بعلاقة صداقة مع رونالدو

جارناتشو، البالغ من العمر 19 عامًا، والذي تدرج في الفئات العمرية لفريق مانشستر يونايتد، قدّم أوراق الاعتماد على رقعة المدرب إيريك تن هاج، حيث خاض 50 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الماضي، بمعدل 3574 دقيقة، سجل خلالها 10 أهداف، وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى