أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

جاياردو في مأزق معتاد.. غيابات الاتحاد أمام النصر

يتأهب فريق الاتحاد لإسدال الستار عن موسم محبط عندما يحل ضيفًا على الغريم اللدود النصر، في القمة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فلامنجو يترقب.. الهلال يزاحم تشيلسي على صفقة نارية

مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد، يبدو في ورطة باتت معتادة في الجولات القليلة الماضية، في ظل استمرار الغيابات المؤثرة التي ضربت أعمدة الفريق، في مشهد يهدد مخطط الأرجنتيني لتجنب إقالة تلوح في الأفق المنظور، على الرغم من استعادة جهود الثنائي فابينيو وفيليبي لويز.

وينزل الاتحاد ميدان الأول بارك بدفعة معنوية بعدما أوقف نزف النقاط الحاد بفوز عريض على ضمك في الجولة الماضية برباعية مقابل هدف وحيد، وهو ما يسعى جاياردو إلى استثمارها من أجل الانتصار في موقعة الكلاسيكو بعدما فقد رسميًا حظوظ المنافسة على آخر بطاقة المشاركة في بطولة النخبة الآسيوية الموسم المقبل.

جاياردو

ويفتقد الاتحاد في مهمة عبور الخليج خدمات 13 لاعبين دفعة واحدة لأسباب متفاوتة، في ظل استمرار غياب القائد أحمد حجازي، والفرنسي كريم بنزيما الذي حزم الحقائب صوب العاصمة الإسبانية من أجل عرض الإصابة الغامضة على طبيب نادي ريال مدريد.

ولم تتوقف غيابات الاتحاد عند هذا الحد، حيث يغيب عن كتيبة جاياردو أيضًا؛ الحارس عبدالله المعيوف، والهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله، رومارينيو، وصالح العمري، حامد الغامدي، مدالله العليان، فواز الصقور، عمر هوساوي، أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي، أحمد بامسعود.

ويقبض فريق النصر على المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 79 نقطة، أمّن بها مقعد الوصيف رسميًا بفارق 14 نقطة خلف البطل اللدود الهلال، جمعها من الفوز في 25 مباراة، مقابل 4 تعادلات، بينما تكبد الخسارة في مثلها.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس على لائحة دوري روشن للمحترفين، برصيد 54 نقطة، بعد مرور 33 جولة من عمر الموسم، ليخرج من دائرة المنافسة على المقاعد الآسيوية، جمعها من 16 انتصارًا، مقابل 6 تعادلات، فيما تلقى النمور 11 هزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى