أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يخطط لاستنساخ تجربة توني كروس

تدرس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، إلى المضي قدمًا في مخطط تكوين جلاكتيكوس قادر على السيطرة على مقاليد كرة القدم في أوروبا لعشر سنوات قادمة على أقل تقدير، عبر النزول بمعدل أعمار الصفقات الجديدة مع الحفاظ على جودة الأسماء في سنتياجو برنابيو.

اقرأ أيضًا:

قاهر بايرن ميونخ.. الاتحاد يطارد صفقة مدريدية في ميركاتو الصيف

وأتت سياسة بيريز ثمارها سريعًا ودون الانتظار، حيث نجح ريال مدريد في استعادة لقب الدوري الإسباني، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بحثًا على اللقب الخامس عشر في تاريخه، على الرغم من رحيل العديد من الأسماء الرنانة على مدار السنوات القليلة الماضية.

ويسعى النادي الملكي إلى لم شمل أصدقاء الأمس القريب، بعدما دخل الدولي الألماني جمال موسيالا، متوسط ميدان فريق بايرن ميونخ، دائرة اهتمام الريال في ميركاتو الصيف المقبل، ليقترب كثيرًا من مرافقة جود بيلينجهام مجددًا، بعد أن تألقا معًا بألوان منتخبات إنجلترا للشباب.

فلورنتينو بيريز - رئيس ريال مدريد
فلورنتينو بيريز – رئيس ريال مدريد

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع موهوب بايرن ميونخ من أجل تعويض رحيل الألماني الآخر توني كروس، الذي قرر تعليق الحذاء رسميًا مع نهاية الموسم الجاري، بعدما أمضى عشر سنوات مرصعة بالذهب في سنتياجو برنابيو.

ويبدو جمال موسيالا منفتحًا على المضي قدمًا على خطى توني كروس، بالانتقال من بايرن ميونخ إلى ريال مدريد، خاصة في ظل الغموض الذي يكتنف مصير الدولي الألماني في أليانز آرينا، خاصة وأن عقده مع النادي البافاري ينتهي في صيف 2026.

ويعد الموهوب الألماني، البالغ من العمر 21 عامًا، أحد أهم اللاعبين في خط الوسط على مستوى العالم خلال الأعوام الأخيرة، حيث حجز مقعدًا أساسيًا على رقعة بايرن ميونخ في وقت مبكر، في معطيات بات معها أحد أبرز المطلوبين على طاولة ريال مدريد.

جمال موسيالا، الذي تدرج في الفئات السنية لنادي بايرن ميونخ منذ شد الرحال إلى أليانز آرينا قادمًا من ناشئين تشيلسي، دافع عن ألوان البافاري في 38 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 2860 دقيقة، سجل خلالها 12 هدفًا، وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى