أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | «أرجنتين ميسي» تدهس باراجواي في الطريق إلى الصدارة

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا ثمينًا على ضيفه الباراجوياني، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الجمعة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026.

احتاج رجال المدرب ليونيل سكالوني إلى ثلاثة دقائق فقط من أجل فك شفرة مرمى باراجواي، بعدما أرسل رودريجو دي بول ركنية متقنة مرت من الجميع، ليستقبلها نيكولاس أوتاميندي مباشرة «على الطائر»، ويسددها صاروخية لا تصد ولا ترد إلى داخل الشباك.

اقرأ أيضًا:

تحت قيادة مانشيني.. الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة نيجيريا

وانفجر ملعب مونومنتال في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بالهتاف مع دخول القائد ليونيل ميسي إلى الميدان عند الدقيقة 52، بدلًا من جوليان ألفاريز، بعد التعافي من الإصابة التي أبعدته عن العشب الأخضر في المباريات الخمس الماضية.


وكاد ميسي أن يترك بصمة سريعة في شباك الضيوف، بعدما سدد ضربة ركنية بطريقة ماكرة إلى المرمى مباشرة، إلا أن العارضة حالت دون مضاعفة النتيجة، وكرر صاحب الكرات الذهبية السبع المحاولة من ضربة حرة على مشارف منطقة الجزاء عند الدقيقة 90+2، لكن القائم الأيمن هو من تصدى لها هذه المرة.

واستفاد ألبيسيليستي من تعادل البرازيل في عقر داره أمام فنزويلا من أجل القفز إلى الصدارة بالعلامة الكاملة، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، فيما تجمد رصيد باراجواي عند نقطة واحدة في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى