أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل المتوقع.. النصر يراهن عن ثنائية رونالدو وماني لكسر سلسلة الهلال

يسعى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، إلى فك عقدة الجار اللدود الهلال عندما يتجدد الصراع مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعدما تكبّد 3 هزائم تواليًا كفلت العالمي الخروج خالي الوفاض من الموسم الحالي وحتى إشعار آخر.

اقرأ أيضًا:

مزيد من الاستقرار.. مدة العقد الجديد بين جيسوس والهلال

وينزل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على الغريم الأزلي النصر، في ديربي الرياض الكبير الذي ينطلق عند تمام التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك في قلب العاصمة، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من دوري روشن للمحترفين، في موقعة باتت حديث العالم مؤخرًا.

واستقر لويس كاسترو على ملامح التشكيل المتوقع لحصد نقاط ديربي الرياض كاملة وغير منقوصة، من أجل إفساد احتفالات الهلال بالتتويج المبكر، معتمدًا على الأسطورة كريستيانو رونالدو لقيادة كتيبة النصر، إلى جانب السنغالي ساديو ماني الطامح إلى مصالحة مدرج الشمس.

رونالدو - النصر
رونالدو – النصر

ولم يجر كاسترو الكثير من التغييرات على تشكيل النصر، على النحو التالي:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس- علي لاجامي- إيميريك لابورت– سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش– أوتافيو- علي الحسن.

خط الهجوم: ساديو ماني- أيمن يحيى- كريستيانو رونالدو.

ويبحث النصر عن تحقيق الفوز التاسع تواليًا، بعدما أمّن مقعد الوصيف برصيد 77 نقطة، وضمن مرافقة الهلال إلى بطولة النخبة الآسيوية في الموسم المقبل، جمعها من الفوز في 25 مباراة، مقابل تعادلين، بينهما تكبّد رجال المدرب لويس كاسترو 4 هزائم في الموسم الحالي.

فريق الهلال، في المقابل، حسم لقب دوري روشن للمحترفين مبكرًا، بعدما أحكم سيطرته على الصدارة برصيد 89 نقطة، بعد مرور 31 جولة من عمر الموسم الاستثنائي، بفارق 12 نقطة أمام المطارد المباشر النصر، جمعها من الفوز في 29 مواجهة، مقابل تعادلين، فيما لم يعرف الزعيم طعم الخسارة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى