أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | الهلال يحتفي بـ«ميتروفيتش الصغير» بطريقة مميزة

احتفى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بأحد عشاق الزعيم من خلال استضافته لحضور تدريب الفريق، وذلك بعدما خطف الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛حيث أطلق عليه «ميتروفيتش الصغير» نظرًا لحبه لمهاجم أزرق الرياض الصربي ألكسندر متيروفيتش.

اقرأ أيضًا:

فيديو | خاض 3 مباريات فقط.. رقم مميز لنيمار في الدوري السعودي

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة «إكس»، مقطع فيديو، يوثق لحظة استقبال تدريب الهلال، لطفل من عاشقي الفريق، معلقًا: «فلوق الهلال مع منيروڤيتـش».

وأظهر مقطع الفيديو، لحظات استقبال لاعبي الهلال، للطفل الصغير؛ حيث أعرب علي البليهي عن سعادته لمقابلة الطفل، ليحتفلان سويًا على طريقة مدافع الزعيم المعروفة خلال المباريات.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء الثلاثاء، التدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي أقرها البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، مدرب بطل الدوري السعودي، استعدادًا لخوض موقعة ديربي العاصمة أمام الجار اللدود النصر.

ويتأهب الهلال للحفاظ على الدوري الذهبي دون هزيمة عندما يحل ضيفًا على الجار اللدود النصر، في ديربي الرياض الكبير المقرر مساء الجمعة، على ملعب الأول بارك في قلب العاصمة، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من دوري روشن للمحترفين 2023-2024.

وكشف الهلال، عبر الحساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، عن آخر تطورات إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، موضحًا أن راقص السامبا بدأ الجري حول الملعب وأداء تدريبات لياقية وبدنية متنوعة ضمن البرنامج التأهيلي، ليصبح على مرمى حجر من العودة إلى العشب الأخضر.

الأنباء السعيدة داخل جدران أزرق العاصمة لم تتوقف عند اقتراب نيمار من العودة إلى التدريبات الجماعية، وإنما طالت أيضًا الجناح الدولي سالم الدوسري الملقب بـ«التورنيدو»، الذي شارك في الجزء الأول من المران، قبل أن يكمل برنامج التأهل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى