أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | على خطى ميسي.. هداف ميلان إلى الدوري الأمريكي

نجح نادي لوس أنجلوس أف سي الأمريكي، مساء اليوم الثلاثاء في الحصول على الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو، مهاجم فريق إيه سي ميلان الإيطالي، في صفقة مجانية من العيار الثقيل، بعد انتهاء عقد هداف الديوك التاريخي مع الروسونيري.

اقرأ أيضًا:

فرمان جيسوس يدفع الهلال نحو صفقة مجانية في البرتغال

وأعلن لوس أنجلوس، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، عن التعاقد مع أوليفيه جيرو بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2025 مع إمكانية التمديد لعام أخر، مشددًا على الفرنسي المخضرم يبقى أحد أفضل الهدافين في الجيل الحالي.

ويأتي حصول لوس أنجلوس على خدمات هداف الديوك في أولى صفقات ميركاتو الصيف، بعد دخول الفترة الحرة، وذلك بعد ساعات من قرار جيرو فض الشراكة مع الفريق اللومباري في نهاية الموسم الحالي، ليبدأ مغامرة جديدة في الدوري الأمريكي.


وأكد النجم الفرنسي، في مقطع فيديو عبر «إكس»: «بعد مغامرة رائعة امتدت 3 سنوات لم تخل من الشغف، أترقب خوض آخر مباراتين مع الروسونيري، سأواصل المسيرة فوق العشب الأخضر عبر نافذة الدوري الأمريكي للمحترفين».

ولحق أوليفيه جيرو، البالغ من العمر 37 عامًا، بالحارس الفرنسي المخضرم هوجو لوريس، إلى لوس أنجلوس، كما انضم أيضًا إلى كتيبة من الأسماء الرنانة، بقيادة أيقونة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ولويس سواريز.

وفي أول تعليق بعد إتمام التعاقد مع النادي الأمريكي، قال هداف الديوك التاريخي، في بيان رسمي: «أنا سعيد للغاية ومتحمس من أجل الانضمام إلى لوس أنجلوس أف سي، لا أطيق الانتظار من أجل اللعب أمام تلك الجماهير الرائعة».

وانتقل جيرو، إلى صفوف ميلان في صيف 2021 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، حيث دافع عن ألوان الروسونيري في 131 مباراة، سجل خلالها 48 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة، قبل أن يقرر طي صفحة أوروبا بعد مسيرة شهد اللعب بقميص أندية مونبلييه الفرنسي وآرسنال الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى