أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | نيمار والأمير نواف بن سعد.. حضور عشاق الهلال للمواجهة الحاسمة في دوري روشن

يستعد عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للاحتفال بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»؛ عندما يواجه الزعيم نظيره الحزم اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة 31 من عمر المسابقة المحلية.

شبح الإيقاف يهدد 5 لاعبين من الهلال قبل مواجهة النصر في «ديربي الرياض»

خطوة التتويج

ويدخل الهلال المباراة وهو يعتلي صدارة جدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك في رصيده 86 نقطة حصدها خلال 30 مباراة، فقد حقق الفوز في 28 مباراة وتعادل في مباراتين، ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

الهلال بات على أعتاب حسم لقب دوري روشن هذا الموسم لصالحه، حيث يحتاج إلى حصد نقطة واحدة فقط من مواجهة الحزم.

حضور نيمار

وتوافد إلى ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، العديد من اللاعبين وكبار الشخصيات التي تدعم الهلال، وعلى رأسهم البرازيلي نيمار، مهاجم الزعيم، من أجل الاحتفال بلقب بطولة الدوري السعودي في حال الفوز أو التعادل مع الحزم.

ويغيب نيمار عن صفوف الهلال، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، لكنه حرص على التواجد رفقة الزعيم من أجل المؤازرة في أهم مباريات الموسم.

الأمير نواف بن سعد

وشهدت المباراة حضور رئيس نادي الهلال الأسبق، الأمير نواف بن سعد، والذي يحضر دائمًا في المواعيد الكبرى من أجل دعم الهلال، فيما تواجد ستيفن الرئيس التنفيذي  في نادي الهلال ستيف كالزادا.

وحضرت إلى ملعب المباراة عائلة البرازيلي مالكوم، أحد أبرز لاعبي نادي الهلال خلال الموسم الجاري، بالإضافة لعائلة الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الزعيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى