أهم الأخباركل الألعاب

صور | 63 ميدالية تُزين حصاد الأخضر في الألعاب الخليجية الأولى

نجح المنتخب السعودي لكرة اليد في حصد الميدالية الذهبية لدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، عقب فوزه العريض على شقيقه الكويتي بنتيجة 32–22 نقطة، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لمنافسات المسابقة، والتي أقيمت على صالة نادي البطائح بالشارقة.

اقرأ أيضًا:

ميدو يحمل جيسوس مسؤولية الخروج الآسيوي أمام العين

وفي منافسات الملاكمة، أنهى نجوم الأخضر المشاركة الخليجية المثيرة بالحصول على أربع ميداليات متنوعة بواقع «ذهبيتين، وفضيتين»، حيث تمكن نواف الجهني في خطف المعدن الثمين في نهائي وزن 48 كجم على حساب الإماراتي عمر الأميري، وأضاف الثانية أحمد كشميري الذي كسب نهائي وزن 71 كجم على الكويتي إبراهيم العبيدي.

وحقق مهند مجرشي الميدالية الفضية لصالح أخضر الملاكمة، في منافسات وزن 51 كجم، بعد الخسارة أمام الإماراتي سلطان محسن، فيما حصل عادل المطيري على المركز الثاني، لحساب وزن 57 كجم، بخسارته أمام المنافس الإماراتي بدر السدران.

واكتفى المنتخب السعودي لقفز الحواجز، بالميدالية الفضية لمسابقة قفز الحواجز للفرق، التي جرت منافساتها في نادي الفروسية بالشارقة، إذ جاءت الميدالية الفضية بواسطة الفرسان؛ «عبدالعزيز قحل، ومشهور العثيم، وحسن آل هادي، وفيصل قاروت»، بعد أن أنهوا الجولة النهائية للسباق بزمن 188.63 ثانية.

بدوره، تغلب المنتخب السعودي للكرة الطائرة على حساب شقيقه العماني، بثلاثة أشواط دون رد، في المواجهة التي جرت بينهما لحساب الجولة الرابعة من المنافسات، حيث أنهى الأخضر الذي يحتل المركز الثاني بالمسابقة الأشواط، بنتيجة 25–14 و25–15 و25–19.

وبهذه الميداليات، رفعت البعثة السعودية حصاد الميداليات في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب إلى الرقم 63، بواقع 30 ذهبية، 21 فضية، 12 برونزية، لتحتل بذلك المركز الثاني في الترتيب العام للمنافسات، خلف البلد المستضيف الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى