كل الألعاب

صور| أخضر الطائرة يكتفي بـ«فضية» غرب آسيا

اكتفى المنتخب السعودي للكرة الطائرة تحت 19 عامًا بمقعد الوصافة في بطولة غرب آسيا للناشئين، بعدما سقط في فخ الخسارة أمام شقيقه البحريني، بثلاثة أشواط دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على صالة وزارة الرياضة في جدة.

جاءت المواجهة سجال بين الطرفين دون أفضلية مطلقة لطرف على حساب الآخر، حيث نجح البحرين في حسم الشوط الأول بنتيجة 25-21، قبل أن يحسم الشوط الثاني بنتيجة 25-20، وحاول الصقور العودة في الشوط الثالث إلا أن الأحمر أنهى القمة بنتيجة 25-22.

اقرأ أيضًا:

«صديق صلاح المقرب» يعلق على أنباء انتقاله إلى الاتحاد

وتوج رئيس اتحاد غرب آسيا علي الكواري، ورئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي، المنتخب البحريني بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما توج المنتخب السعودي بالميداليات الفضية، بينما نال المنتخب الكويتي الميدالية البرونزية، بعد فوزه على منتخب لبنان بثلاثة أشوط لواحد.

وحصل المنتخب الأردني على المركز الخامس بعدما تمكن من تحقيق الفوز على حساب نظيره الإماراتي بثلاثة أشواط لواحد، فيما انتزع المنتخب القطري المركز السابع بعد فوزه على نظيره المنتخب السوري بالنتيجة ذاتها.

وسيطر نجوم الأخضر على جوائز الأفضل في البطولة، حيث حصل مقتدي الزواد على جائزة أفضل معد، وحسن آل سلام على جائزة أفضل ضارب مركز 4، وعمار المدني على جائزة أفضل ضارب مركز 3، فيما حصد البحريني محمد حسن على جائزة أفضل ليبرو.

وانتزع الكويتي خالد بوعكري جائزة أفضل ضارب مركز 3، وحصل البحريني حسين عيسى على جائزة أفضل ضارب مركز 2 وأفضل لاعب في بطولة غرب آسيا، وحصد اللبناني هادي الشبيب على جائزة أفضل ضارب مركز 4.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى