أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

صور | بيراميدز ينجو من فخ البنك الأهلي ويغرد خارج سرب الدوري المصري

قلب فريق بيراميدز الطاولة على رأس ضيفه البنك الأهلي، بعدما حوّل التأخر إلى فوز ثمين بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

قبل معترك ربع النهائي.. نجم الأخضر الأولمبي ينافس على جائزة آسيوية

وانتظر بيراميدز حتى الدقيقة 45+4 من أجل فك شفرة دفاعات البنك الأهلي، بعدما مرر رمضان صبحي كرة حريرية إلى إبراهيم عادل، لم يجد معها صعوبة في إيداعها شباك الحارس حسن شاهين، ليخرج الفريق السماوي إلى الاستراحة بأفضلية تقدم مستحق.

رد البنك الأهلي جاء قاسيًا، بعدما قلب النتيجة في غضون دقيقتين فقط، بعدما نجح سعيدو سيمبوري في إعادة المباراة إلى المربع صفر عند الدقيقة 50، وقبل أن يستفيق بيراميدز من صدمة التعادل، نجح كريم بامبو في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 52.

وعاد بيراميدز سريعًا إلى أجواء المباراة بعدما أرسل وليد الكرتي كرة مثالية إلى مصطفى فتحي، الذي نجح في إدراك التعادل عند الدقيقة 55، إلا أن رمضان صبحي زاد من متاعب الفريق السماوي بعدما تحصل على البطاقة الحمراء المباشرة عند الدقيقة 59.

نقص عددي لم يحسن البنك الأهلي استثماره، بينما في المقابل نجح مصطفى فتحي في إهداء فريق بيراميدز هدف الفوز الثمين، عند الدقيقة 74، من علامة الجزاء، ليمنح الفريق السماوي الانتصار الثالث تواليًا، ويواصل التغريد خارج سرب المسابقة.

ورفع فريق بيراميدز رصيده إلى 35 نقطة في المركز الأول على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، من 16 مباراة، بفارق 4 نقاط أمام المطارد المباشر المصري البورسعيدي، فيما تأزم موقف البنك الأهلي في منطقة الخطر، بعدما تجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى