أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

الاتحاد يزاحم الأهلي على نجم مانشستر سيتي

دخل نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات الدولي الجزائري رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن مخطط النمور لتدعيم الصفوف في سوق انتقالات الصيف الجاري، بحثًا عن صفقة جديدة من العيار الثقيل.

وارتبط رياض محرز بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، على خلفية تحركات رئيس الراقي وليد معاذ، بخطوات حثيثة من أجل تدعيم صفوف الراقي بعد العودة إلى مصاف دوري المحترفين السعودي، بعد موسم مخيب في الدرجة الأولى، بحثًا عن جلب صفقات رنانة لاستعادة الكبرياء المفقود.

اقرأ أيضًا:

38 عامًا من المتعة.. الأخضر قص شريط المجد و«الساموراي» في الصدارة

وكشف رومان مولينا، الصحفي الموثوق في سوق انتقالات أوروبا، أن الاتحاد قدّم عرضًا مغريًا لإقناع رياض محرز بشد الرحال صوب دوري روشن للمحترفين في ميركاتو الصيف، مستفيدًا من انفتاح السيتي على فض الشراكة مع الجزائري حال تجاوز العرض السعودي حاجز الـ100 مليون يورو.

ويطمح الاتحاد، البطل المتوج على عرش الدوري السعودي بعد غياب دام 14 عامًا، إلى تكوين جلاكتيكوس ناري قادر على المنافسة على كافة الألقاب في الموسم المقبل، بعدما نجح في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، قادمًا من ريال مدريد، والاقتراب كثيرًا من حسم صفقة متوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي.

وبدا كريم بنزيما أول الغيث في صفقات الاتحاد الصيفية، من أجل تدعيم صفوف النمور، والذي يطمح في الموسم الجديد إلى الحفاظ على لقب دوري روشن للمحترفين، والقتال على ست جبهات في كأس العالم للأندية، وكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، والسوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.


رياض محرز على رادار الأهلي

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، أن الأهلي يرغب في الحصول على خدمات رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي، مستفيدًا من خروج الجزائري من حساب المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وأوضح رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن صعوبات كبيرة تقف أمام رغبة النادي السعودي في التعاقد مع محرز، في ظل رغبة محارب الصحراء في اللعب على أعلى مستوى في أوروبا، إلى جانب عدم تفكير السيتي في بيع الجناح الجزائري.

رياض محرز، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2018 قادمًا من ليستر سيتي بعدما قاد الثعالب لتحقيق «معجزة» الدوري الإنجليزي، دافع عن ألوان السماوي في 47 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 3068 دقيقة، بصم خلالها على 15 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى