أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مالكوم عن كلاسيكو السوبر: الانتصار هو اللغة الوحيدة التي يعرفها الهلال

أكد البرازيلي مالكوم دي أوليفير، جناح الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الهلال، أن الزعيم يطمح إلى قطف أول ثمار الموسم الحالي عندما يلتقي مع الغريم اللدود الاتحاد، ضمن منافسات كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

اقرأ أيضًا:

8 غيابات مؤثرة.. الاتحاد في ورطة كبيرة قبل نهائي السوبر السعودي

ويحط فريق الهلال الرحال في ميدان محمد بن زايد في أبوظبي، بحثًا ترسيخ العقدة أمام الغريم اللدود الاتحاد، في القمة المرتقبة التي تُقام عند الساعة 9:30 مساء غدٍ الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، لحساب نهائي كأس السوبر السعودي.

وأوضح مالكوم، في المؤتمر الصحفي عشية المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء: «ندخل مباراة الغد باستعداداتنا المعتادة لأي مباراة، حيث نواصل العمل والجهد على نفس المنوال دون تغيير، وهي فرصة لنحصل على أول بطولة في الموسم الحالي».

وأضاف الجناح البرازيلي: «نحترم جميع المنافسين، وهدفنا غدًا الحصول على كأس الدرعية للسوبر السعودي، الانتصار هو اللغة الوحيدة التي نعرفها في الهلال، ونخوض أي مباراة من أجل ذلك، بغض النصر عن هوية المنافس».

وأكمل البرازيلي: «نمتلك مجموعة استثنائية من اللاعبين بنفس الطموح، نحن في طور الإعداد لمواجهة الاتحاد في النهائي، ولن أغير طريقة لعبي بسبب تكرار المواجهات مع الاتحاد خلال الموسم الحالي، الطريقة تتعلق بالفريق وليس مالكوم».

وختم مالكوم تصريحاته: «المباراة لن تكون سهلة أمام خصم عنيد، أتمنى ترك بصمة إيجابية، والتسجيل في مباراة النهائي لمساعدة الفريق على حصد أول ألقاب الموسم الحالي؛ لكن الأهم هو الصعود إلى منصة التتويج».

ونجح فريق الهلال في التأهل إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر 2024، بعدما حسم مواجهة ديربي الرياض أمام الجار اللدود النصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الإثنين، ضمن منافسات المربع الذهبي من البطولة، على استاد محمد بن زايد.

وسبق الاتحاد إلى المشهد الختامي على حساب الوحدة، بعدما حسم رفاق القائد كريم بنزيما ديربي جدة المصغر بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جرت على ملعب آل نهيان في أبوظبي، والتي شهدت توقيع الفرنسي على أسرع هدف في تاريخ البطولة بعد 55 ثانية.

ويتجدد الموعد بين الهلال والاتحاد، للمرة السادسة في الموسم الاستثنائي، يوم غدٍ الخميس عند الساعة التاسعة والنصف مساء غدٍ بتوقيت مكة المكرمة، في اللقاء الذي ينُقل عبر قنوات «SSC» الرياضية السعودية، إلى جانب قناة AD SPORTS 2 HD.

وانطلقت بطولة كأس السوبر السعودي عام 2013 من خلال مواجهة بطل الدوري مع بطل الكأس، إلى أن تم تغيير النظام خلال موسم 2022-2023، لتشمل فريقين إضافيين، حيث باتت تضم الفريقين الفائزين والوصيفين لكل من كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري المحترفين.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها كأس السوبر السعودي بالنظام الجديد خارج حدود المملكة، وهو النظام الذي تم استحداثه بمشاركة 4 فرق، حيث أقيمت النسخة الأولى منه في العاصمة السعودية الرياض العام الماضي، وشهدت تتويج فريق الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى