المنتخب السعوديأهم الأخبار

صور | الأخضر الأولمبي يهزم إندونيسيا ودياً استعداداً لكأس آسيا

فاز المنتخب الوطني السعودي تحت 23 عامًا على منتخب إندونيسيا بنتيجة 3-1، في المباراة التجريبية التي جمعتهما، ضمن المعسكر الإعدادي في الإمارات، والمقام ضمن المرحلة الأخيرة من الإعداد لكأس آسيا 2024 في قطر، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

ودخل المدير الفني سعد الشهري اللقاء بقائمة مكونة: أحمد الجبيع في حراسة المرمى، محمد الدوسري، جهاد ذكري، محمد سليمان، سعد الناصر، عوض الناشري، عبدالإله هوساوي، مروان الصحفي، زياد الجهني، صالح أبو الشامات، محمد مران.

وسجل الأخضر أولًا عن طريق اللاعب جهاد ذكري عند الدقيقة 16، في حين أحرز منتخب إندونيسيا هدف التعادل عند الدقيقة 28 من منافسات الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب هيثم عسيري الهدف الثاني للأخضر عند الدقيقة 68، في حين عزز اللاعب عبدالله رديف النتيجة بهدف ثالث عند الدقيقة 90 من مجريات المباراة.

ويستأنف المنتخب الوطني تحت 23 عامًا مساء السبت تدريباته استعدادًا لمباراته التجريبية الثانية ضمن معسكره في الإمارات أمام منتخب كوريا الجنوبية مساء يوم الثلاثاء المقبل.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يأتي في المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، المقرر انطلاقها منتصف شهر أبريل الجاري، وإلى جانبه منتخبات العراق، تايلاند، وطاجيكستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى