أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر ينضم إلى قائمة رباعية تاريخية في الدوري السعودي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة البرتغالي كريسيتانو رونالدو، في كتابة اسمه في قائمة مميزة في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك بعد الفوز على أبها بثمانية أهداف دون رد، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر المسابقة.

عاجل فيديو | في ليلة توهج رونالدو.. النصر يكتسح أبها بثمانية أهداف مذلة

وأمطر فريق النصر شباك مضيفه أبها بثمانية أهداف قاسية من دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة؛ حيث أصبح النصر رابع فريق في الدوري السعودي للمحترفين يسجل 8 أهداف أو أكثر في مباراة واحدة.

ويعد نادي الوحدة أول فريق يسجل 8 أهدف في الدوري السعودي؛ عندما فاز على الحزم بنتيجة (8/1) في موسم 2011/2012، ثم جاء الاتحاد ثانيًا بعد اكتساح القادسية (8/0) في نفس الموسم.

وكان الهلال قد حقق فوزًا عريضًا على الحزم (9/1) خلال منافسات الموسم الجاري؛ ليصبح الفريق الثالث في القائمة التاريخية، وأخيرًا النصر بعد فوزه على أبها بثمانية نظيفة.

وبصم أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، على «هاتريك» جديد بألوان أصفر الرياض في ليلة استثنائية انتهت بمهرجان أهداف في شباك أبها.

ورفع فريق النصر رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق 12 نقطة خلف الهلال المتصدر الذي تجاوز بدوره عقبة الأخدود، بعد مرور 26 جولة من عمر الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى