أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

عاجل | رسميًا.. إمام عاشور يخضع لعملية جراحية

أعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، خضوع إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القاهري، إلى عملية جراحية في الكتف، بعد تعرضه للإصابة رفقة المنتخب المصري.

إصابة خطيرة لنجم منتخب مصر في افتتاح كأس العاصمة الإدارية الودية 2024

وتعرض إمام عاشور للإصابة بخلع في الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر أمس الجمعة، ضد نظيره نيوزيلندا، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية.

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي: «في ضوء الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب إمام عاشور، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيوزيلندا، وبعد العرض على كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، تقرر خضوع اللاعب لإجراء عملية جراحية في الكتف صباح غدٍ الأحد».

وأضاف أن فترة غياب إمام عاشور سوف تتحدد في ضوء العملية المقررة.

استهل منتخب مصر الأول لكرة القدم مشواره تحت قيادة مدربه الجديد حسام حسن بالفوز على منتخب نيوزيلندا، بنتيجة 1-0، في افتتاح منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة الودية 2024، على استاد مصر، مساء الجمعة.

وسجل مصطفى محمد المحترف في نادي نانت الفرنسي هدف منتخب مصر عند الدقيقة 29 من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة، يتأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس العاصمة والمقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل.

وينتظر منتخب الفراعنة الفائز من المواجهة الأخرى بين منتخب تونس منافسه منتخب كرواتيا، غدًا السبت، على استاد القاهرة الدولي.

وتلقى منتخب مصر الأول لكرة القدم، ضربة موجعة بعدما أصيب لاعب خط الوسط إمام عاشور خلال مواجهة منتخب نيوزيلندا في افتتاح منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية 2024.

واشتكى عاشور من آلام قوية في الكتف بعد سقوطه أثناء حصوله على ضربة جزاء، ليغادر ملعب المباراة وهو يبكي.

وقد قرر الجهاز الطبي لمنتخب مصر، نقل إمام عاشور لأحد المستشفيات المجاورة للخضوع لأشعة لتحديد مدى قوة الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى