الكرة العربيةأهم الأخبار

العراق يسقط الفلبين بهدف دون رد في التصفيات الآسيوية المشتركة

حقق منتخب العراق فوزاً صعباً على الفلبين، بنتيجة 1-0، يوم الخميس على ستاد البصرة الدولي في البصرة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في السعودية.

وبهذا الفوز؛ حلق منتخب العراق في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط من ثلاث مباريات لإندونيسيا، و3 لفيتنام، ونقطة للفلبين.

العراق

المنتخب العراقي افتتح التسجيل حينما أرسل فؤاد كرة بينية عالية من وسط الميدان خلف المدافعين وصلت أمام مهند علي الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة بطريقة جميلة من فوق الحارس الفلبيني ايثريدج داخل الشباك عند الدقيقة 84.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 26 مارس، حيث تلتقي الفلبين مع العراق في مانيلا، وفيتنام مع إندونيسيا في هانوي.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز إندونيسيا على ضيفتها فيتنام 1-0 على ستاد غيلورا بونغ كارنو في جاكرتا.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز العراق على إندونيسيا 5-1 في البصرة وفيتنام على الفلبين 2-0 في مانيلا، في حين شهدت الجولة الثانية فوز العراق على فيتنام 1-0 في هانوي وتعادل الفلبين مع إندونيسيا 1-1 في مانيلا.

صور| تصفيات مونديال 2026.. سوريا يسقط في فخ التعادل أمام ميانمار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى